أول قرار ضد سائق متهم بدهس طفلتين بحلوان - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول قرار ضد سائق متهم بدهس طفلتين بحلوان - مصر النهاردة

قررت نيابة حلوان الجزئية حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بدهس أسرة كانت تعبر الشارع في منطقة حلوان، كما طلبت إجراء تحليل للمتهم لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وكشفت التحقيقات الأولية، عن أن المتهم كان يسير بسرعة عالية أثناء قيادته سيارته في منطقة حلوان جنوب القاهرة، وتصادف مرور أسرة مكونة من الأم وطفلين، وعندما حاولوا عبور الشارع دهسهم المتهم بسيارته.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المتهم كان يقود السيارة بسرعة جنونية، مما أسفر عن دهس الأسرة أثناء عبورها ناحية مدينة الأبطال في حلوان، وتم نقلهم إلى مستشفى حلوان لتلقي العلاج اللازم.

-إعلانات-

كما أشارت التحقيقات الأولية، إلى أن الحادث أسفر عن وفاة الطفلين، وهما "يوسف وخالد محمود"، حال عبورهما الطريق ناحية الأوتوستراد أمام والدتهما.

وطلبت النيابة العامة التحفظ على السيارة، وفحصها، كما طلبت سرعة التحريات وإجراء تحليل مخدرات للمتهم، لبيان مدى تعاطيه المواد المخدرة أثناء القيادة من عدمه، وكذلك سماع أقوال والدة الطفلين عندما تسمح حالتها الصحية بذلك.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق