تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش في الدوري الإسباني الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش في الدوري الإسباني الآن - مصر النهاردة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية إلى مشاهدة المباراة بين ريال مدريد وقادس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وقادس في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وقادس، يوم السبت 4 مايو 2024، على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم. .

وتقام المباراة في تمام الساعة 17:15 بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة 18:15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستنقل قناة beIN Sports 3 HD القطرية أحداث المباراة.

فاز ريال مدريد على ريال سوسيداد بشباك نظيفة في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني، فيما تعادل قادش مع ريال مايوركا بهدف لكل منهما في نفس الجولة.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 84 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحتل قادش المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

موقف ريال مدريد وقادس في جدول الدوري الإسباني

واحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني الموسم الماضي برصيد 78 نقطة من 38 مباراة، فاز في 24 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مباريات.

بينما احتل قادش المركز الـ14 في الدوري الإسباني الموسم الماضي برصيد 42 نقطة من 38 مباراة، فاز في 10 مباريات وتعادل في 12 وخسر 16 مباراة.

ومن المنتظر أن يخوض ريال مدريد المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: داني كارفاخال – أنطونيو روديجر – أدير ميليتاو – فيرلاند ميندي.
خط الوسط: فيديريكو فالفيردي – توني كروس – أورلين شواميني – جود بيلينجهام.
خط الهجوم: جوسيليو – روديجو ​​جوس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق