موعد مباراة إنتر أمام ساسولو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة إنتر أمام ساسولو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة الآن - مصر النهاردة

يترقب عشاق كرة القدم العالمية المباراة بين إنتر ميلان وساسولو، ضمن منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وتغلب إنتر ميلان على تورينو 2-0 في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي، فيما خسر ساسولو أمام فيورنتينا 5-1 في الجولة ذاتها.

ويحتل إنتر ميلان المركز الأول هذا الموسم برصيد 89 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يحتل ساسولو المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة.

موقف إنتر ميلان وساسولو في جدول الدوري الإيطالي

واحتل إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الماضي برصيد 72 نقطة من 38 مباراة، فاز في 23 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر 12 مباراة.

بينما احتل ساسولو المركز الـ13 في جدول الدوري الإيطالي الموسم الماضي برصيد 45 نقطة من 38 مباراة، فاز في 12 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 17 مباراة.

موعد مباراة إنتر ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن تقام مباراة إنتر ميلان وساسولو، يوم السبت 4 مايو 2024، على ملعب مابي الأولمبي، موطن فريق ساسولو، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربعًا بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربعًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستنقل قناة AD Sports Premium HD 1 أحداث المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق