القبض على طالب لاستعراضه بدراجة نارية معرضا حياة المواطنين للخطر بالنزهة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القبض على طالب لاستعراضه بدراجة نارية معرضا حياة المواطنين للخطر بالنزهة - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 03:46 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام قائد دراجة نارية بحركات استعراضية بالقاهرة، معرضًا حياته والمواطنين للخطر.

 

القبض على طالب لاستعراضه بدراجة نارية معرضا حياة المواطنين للخطر بالنزهة
 

بالفحص أمكن تحديد وضبط المذكور طالب - مقيم بدائر قسم شرطة الحدائق والدراجة النارية "ملكه" وتبين عدم حمله رخصة تسيير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال الدراجة وقائدها. 
 

 

وفي سياق منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على شاب لقيامه بحركات استعراضية بدراجة نارية، وذلك في منطقة مساكن شيراتون بحي النزهة، لاتهامه بإثارة الذعر بين المواطنين.

وكان استغاث أحد السكان بمنطقة شيراتون، لـ القاهرة 24، من مؤدي الحركات الاستعراضية، حيث قال إنه يقوم بحركات استعراضية بالسيارات ودراجته النارية وسط الأحياء السكنية، وإنه يؤدي تلك الحركات من أجل التصوير، لكنه يتسبب في إثارة الذعر بين المواطنين.

 

كما أوضح أحد السكان بمناطق شيراتون بحي النزهة أن بعض الشباب يقومون بحركات استعراضية بسياراتهم، ويرفعون صوت الأغاني دون مراعاة لكبار السكن الموجودين بالمنطقة أو المرضى.

وأشار أحد السكان إلى أن هؤلاء الشباب ضربوا باللوائح والقوانين التي تقول باحترام الآخرين، وأن أحد الأشخاص أدى حركات استعراضية بدراجة نارية بجوار العقارات، الأمر الذي يهدد حياة المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق