مصرع صغير أسفل عجلات سيارة بالمنوفية.. ووالدته: عربية الحضانة دهسته وعاوزة حقه | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصرع صغير أسفل عجلات سيارة بالمنوفية.. ووالدته: عربية الحضانة دهسته وعاوزة حقه | بث مباشر - مصر النهاردة

اتشحت مدينة السادات التابعة إلى محافظة المنوفية بالسواد، حزنًا على وفاة صغير يدعى أحمد هيثم، لا يتجاوز من العمر 3 سنوات، والذي لقي مصرعه أسفل عجلات سيارة.

مصرع صغير أسفل عجلات سيارة في المنوفية

وقالت والدة المجني عليه إن نجلها يعود من الحضانة يوميًا في تمام الساعة الثانية ظهرًا، حيث يتم توصيله إلى المنزل بواسطة الأتوبيس الخاص بالحضانة.

وأضافت أنه في يوم الحادث تواصلت معها مشرفة الأتوبيس وأخبرتها أنهم وصلوا إلى المنزل حتى تخرج وتستقبل نجلها مثلما يحدث كل يوم، إلا أنها فوجئت بها عندما اتصلت بها مرة أخرى وأخبرتها أن الأتوبيس اصطدم بنجلها وعلى الفور نقلوه للمستشفى.

وتابعت والدة المجني عليه: خرجت بسرعة أشوف ابني لقيت الناس بيدولي الشنطة بتاعته.. وأنا مش قادرة أقول للناس حصل إيه عشان خايفة أسمع حاجة مش عايزة أسمعها.. وبسرعة روحت المستشفى عشان اطمن على ابني.

وأوضحت أنها فور وصولها المستشفى منعها الأطباء من رؤية نجلها إلا أنها صممت على ذلك، معلقة: الدكاترة مكانوش عاوزين أدخل على ابني وأشوفه.. بس صممت ولما دخلت لقيته سايح في دمه يا حبيبي ومات.. وأنا مش عاوزة حاجة غير حقه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق