اختيار هدف إمام عاشور الأفضل في الجولة الـ20 بالدوري - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اختيار هدف إمام عاشور الأفضل في الجولة الـ20 بالدوري - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 03:44 م

كشف الحساب الرسمي لرابطة الأندية المصرية المحترفة عبر موقع إكس، اختيار هدف إمام عاشور لاعب  الأهلي والذي جاء بشباك الإسماعيلي، الأفضل في الجولة 20 بمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف عن طريق بيرسي تاو وإمام عاشور، وذلك ضمن منافسات الجولة 20 بمسابقة الدوري.

 

 

هدف إمام عاشور الأفضل بالجولة 20 للدوري

ونشر حساب رابطة الأندية عبر موقع إكس، فيديو لهدف إمام عاشور بمرمى الإسماعيلي، وعلق عليه: أول أهدافه، هدف الجولة، بتصويت الجماهير هدف إمام عاشور هو الأفضل في الجولة 20 من الدوري الممتاز.

وسجل إمام عاشور أول أهدافه بقميص الأهلي في شباك الإسماعيلي، وذلك بعد انضمامه لصفوف القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الماضية.

 

الأهلي يواجه الجونة في الدوري

وفي سياق أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الجونة، في السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الجونة والتقدم في جدول ترتيب الدوري، والذي يقع فيه بالمركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، حيث يدخل المارد الأحمر مباراة اليوم، منتشيًا بفوزه الأخير على حساب مازيمبي الكونغولي وتأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مباراة الجونة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد- محمد عبد المنعم- محمود متولي - علي معلول

خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية- أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: بيرسي تاو- وسام أبو علي- رضا سليم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق