يضم 221 اسمًا معروفًا بينهم ترامب.. عرض الكتاب الأسود لجيفري إبستين في مزاد سري - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يضم 221 اسمًا معروفًا بينهم ترامب.. عرض الكتاب الأسود لجيفري إبستين في مزاد سري - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 03:40 م

عرض الكتاب الأسود للبيع في مزاد سري، والذي يخص الراحل جيفري إبستين المتهم باستغلال الأطفال جنسيًا، حيث يضم الكتاب كشفا بأسماء وعناوين 221 شخصًا من المتورطين معه ولم يتم الكشف عنهم سابقًا.

عرض الكتاب الأسود لجيفري إبستين في مزاد سري 

وهناك توقعات بأن يصل سعر بيع كتاب جيفري إبستين إلى 100 أو200 ألف دولار أو أكثر، وذلك وفقًا لـ صاحب دار المزاد لصحيفة ديلي بيست.

193.webp
عرض الكتاب الأسود لجيفري إبستين في مزاد سري 

 ومن الأسماء المشهورة التي وردت في الكتاب الأسود لجيفري إبستين، الرئيس السابق دونالد ترامب، ورجل الأعمال الملياردير من نيويورك جون كاتسيماتيديس، وسوزان إيرشا أفضل صديقة لميلانيا ترامب، والمستثمر الناشط الملياردير كارل إيكان.

194.webp
عرض الكتاب الأسود لجيفري إبستين في مزاد سري 

والكتاب الأسود يضم أسماء 349 شخصًا، منهم 221 لم يتم ذكر أسمائهم في الكتاب الأسود الأكثر شهرة الذي احتفظ به جيفري إبستين.

وتأتي أخبار مزاد الكتاب الأسود بعد خمسة أشهر فقط من ظهور العشرات من الأسماء البارزة، بما في ذلك الملوك والسياسيون والعلماء المشهورون، في وثائق المحكمة المختومة مسبقًا والمتعلقة بقضية التحرش الجنسي الخاصة بـ لجيفري إبستين. 

وبعد القبض عليه، تم العثور على إبستين ميتًا معلقًا في زنزانته بسجنه الفيدرالي في مانهاتن في عام 2019، بينما كان ينتظر المحاكمة بتهم الإتجار بالجنس، واعتبر وفاته انتحارا.

من هو جيفري إبستين؟

جيفري إبستين، ملياردير جمع ثروته من العمل كممول، بعدما بدأ كمدرس للرياضيات في مانهاتن، قبل أن يعمل لفترة وجيزة في القطاع المصرفي في أواخر السبعينيات وأوائل الثمانينيات.

ومن هناك أصبح مستشارًا ماليًا بارزًا ومستثمرًا ومحصلًا للديون، وبدأ ينتقل إلى نخب المجتمع من خلال ارتباطه بالسياسيين والأثرياء، وأصبح فيما بعد محاطًا بالمشاهير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق