عاجل | ننشر جدول مواعيد قطع المياه عن عدد من المناطق حتى نهاية شهر مايو الجاري - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل | ننشر جدول مواعيد قطع المياه عن عدد من المناطق حتى نهاية شهر مايو الجاري - مصر النهاردة

السبت 04 مايو 2024 | 03:37 مساءً

جدول مواعيد قطع المياه في محافظة المنوفية

تزايد عمليات البحث عبر محرك جوجل خلال الفترة الأخيرة، عن قطع المياه، حيث أن مشكلة قطع المياه من الأمور الهامة التي تشغل بال المواطنين كما يُمثل انقطاع المياه مصدر قلق مشروع، لما له من تأثيرات مباشرة على حياتهم اليومية وصحة ومعيشتهم.

وحرصًا من "العقارية" على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الكرام، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم أماكن قطع المياه ومواعيد انقطاعها وذلك وفق البيانات الرسمية من الجهات المتخصصة بهذا الأمر.

جدول مواعيد قطع المياه في محافظة المنوفية حتى نهاية شهر مايو 2024

أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، خطة غسل شبكات المياه بكافة مناطق المحافظة وفقًا للمناطق المحددة بجدول الغسل الدورى للشبكات خلال شهر مايو 2024م .

وأكد على التنسيق الكامل بين فروع الشركة ورؤساء الوحدات المحلية كل فى نطاقه والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواعيد المقررة لأعمال الغسيل والتطهير والتعامل الفورى مع أى طوارئ حفاظًا على صحة المواطنين.

وناشدت الشركة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وإن وجدت بالشبكة، كما تنوه الشركة بأنه حال ظهور أى رواسب عالقة بالمياه أو عكارة بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياه بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق