الطرق الآمنة لربط الحسابات البنكية بالهواتف المحمولة (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الطرق الآمنة لربط الحسابات البنكية بالهواتف المحمولة (فيديو) - مصر النهاردة

كشف الدكتور محمد رفعت خبير التحول الرقمي وأمن المعلومات، الطرق الآمنة لربط الحسابات البنكية بالهواتف المحمولة لتجنب أي اختراقات.

وأكد الدكتور محمد رفعت، في حديثه للقناة الأولى المصرية، أنه لحماية الحساب البنكي من الاختراق، لابد من أخذ الحذر من الهاتف المحمول، لأن الاختراق يبدأ من الهاتف.

وأشار إلى أن اختراق الهاتف يبدأ من لينك يتم إرساله إلى المستخدم، مشيرا إلى تواجد مواقع لمراجعة هذه الروابط توضح للشخص هل الرابط آمن أم لا، ونبه على ضرورة استخدام أرقام سرية قوية جدا.

-إعلانات-

وأوضح أن هناك طريقة مهمة جدا يستطيع الشخص من خلالها معرفة هل الرابط يخص هكر وهي "https"، وإذا لم تجد حرف "s"  لا تضغط عليه، حيث يكون هكر لاختراق الهاتف.

 
ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق