أمريكي وأستراليان، نهاية مأساوية لـ 3 سياح بعد اختفائهم الغامض بالمكسيك - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أمريكي وأستراليان، نهاية مأساوية لـ 3 سياح بعد اختفائهم الغامض بالمكسيك - مصر النهاردة

قال مكتب المدعي العام في ولاية باخا كاليفورنيا بـ المكسيك في بيان، إن السلطات عثرت على ثلاث جثث في موقع؛ إذ وردت تقارير عن فقدان سياح منهم أمريكي وأستراليان.

كان مكتب المدعي العام قد أعلن في وقت سابق، أن الأستراليين (33 و30 عاما) وصديقهما الأمريكي (30 عاما) شوهدوا آخر مرة في 27 أبريل الماضي.

ووفق وكالة "رويترز" للأنباء، فإن المحققين يواصلون تفتيش المنطقة الوعرة التي عثر فيها على الجثث، بحثا عن أدلة إضافية.

 

ممارسة رياضة ركوب الأمواج

كان الرجال الثلاثة في عطلة لممارسة رياضة ركوب الأمواج بالقرب من مدينة إنسينادا السياحية الشهيرة التي تبعد نحو 90 دقيقة إلى الجنوب من الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك.

-إعلانات-

وتعد باخا كاليفورنيا واحدة من أكثر الولايات المكسيكية التي ينتشر فيها العنف، لكن إنسينادا تعتبر أكثر أمانا، وتنصح وزارة الخارجية الأمريكية مواطنيها بإعادة النظر في السفر إلى الولاية بسبب ارتفاع معدلات الجريمة والخطف.

ووفق وكالة "فرانس برس"، شوهدت فرق البحث وهي تسحب الجثث الثلاث التي غمرها الطين من حفرة في منحدر مطل على المحيط الهادئ.

نهاية كارثية لحفل زفاف في المكسيك

المكسيك أفضل بلد لرصد الكسوف، وهذا موعد بدايته بتوقيت القاهرة

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق