خلال نوم الموظفين.. نزيل يسرق 5 شاشات من فندق جامعة جنوب الوادي ويفر هاربًا في قنا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خلال نوم الموظفين.. نزيل يسرق 5 شاشات من فندق جامعة جنوب الوادي ويفر هاربًا في قنا - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 01:41 م

كشف مصدر مسئول بجامعة جنوب الوادي في قنا، تعرض فندق الجامعة لعملية سرقة من قبل أحد المواطنين المقيمين داخل الفندق، حيث استغل خلال خروجه نوم الموظفين ودخل الغرف المغلقة باستخدام المفاتيح التي كانت في الاستقبال وسرق عدة شاشات وفر هاربًا.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من المقدم محمد بهاء مأمور قسم قنا بتحرير محضر من جامعة جنوب الوادي بتعرض الفندق لعملية سرقة من قبل أحد النزلاء بداخله وفر هاربًا.

نزيل يسرق فندق جامعة جنوب الوادي في قنا 

وانتقلت قوة أمنية على الفور إلى مكان الواقعة وتبين بعد الفحص أنه شاب من محافظة الإسكندرية ومقيم في مدينة قنا يُدعى أ.ع، خلال عملية خروجه من الفندق بعد قضاء مدته وجد الموظفين نائمين فاستغل ذلك وأخذ مفاتيح الغرف المغلقة من الاستقبال وفتحها وقام بسرقة 5 شاشات وفر هاربًا.

وجارٍ فحص الواقعة وتحرر المحضر وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق