رابط نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024.. اعرف نتائج القرعة الأمريكية الآن - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رابط نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024.. اعرف نتائج القرعة الأمريكية الآن - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 01:38 م

يهتم العديد من المواطنين في الوقت الحالي الحصول على رابط نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024، لمعرفة الموقف النهائي من فرصة برنامج اللوتري بالرفض أو القبول، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين اليوم السبت 4 مايو 2024، عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية لبدء تجهيز الأوراق المطلوبة لإجراءات السفر.

ويستطيع الشخص المتقدم معرفة نتيجة الهجرة العشوائية عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية للاستعلام عن الطالب الخاص، والذي يعتبر فرصة ذهبية للشباب للسفر إلى خارج البلاد بغرض الحصول على فرصة عمل، أو استكمال الدراسة، والتي تقدم كل عام لجميع الدول عبر الموقع الرسمي.

70.gif
نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا

نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024

من المقرر أن تظهر نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2024 اليوم عبر الموقع الرسمي لـ وزارة الخارجية الأمريكية، حيث أعلنت أن الإعلان حالة الطلبات للمتقدمين يكون في 4 مايو 2024، مما يستطيع المتقدمين الآن معرفة نتيجة القرعة الأمريكية.

الآن نتيجة القرعة الأمريكية 2024

يمكن للمواطنين المتقدمين معرفة نتيجة القرعة الأمريكية الآن، بعد إتاحتها على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية من خلال بعض الخطوات للحصول على نتيجة الطلب بشكل مباشر، حيث هي الطريقة الوحيدة للحصول على حالة الطلب الخاص بالمتقدم.

وتؤكد وزارة الخارجية الأمريكية أن هي المصدر الوحيد للتحقق من نتيجة الهجرة العشوائية عبر موقعها الرسمي، نافية وجود أي مصادر أخرى للتحقق من نتيجة الطلب.

3b67ada71d.jpg
نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا

رابط نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا

نقدم لكم رابط نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا، التي تظهر اليوم على موقع وزارة الخارجية للحصول على النتيجة بطريقة سهلة، ويمكنكم معرفة النتيجة من خلال الرابط

 

ما هو برنامج اللوتري الأمريكي

برنامج اللوتري الأمريكي هو تأشيرة تأشيرة تقدمها الولايات المتحدة للمواطنين للحصول على فرصة الإقامة داخل أراضيها، وتخصص للأشخاص القادمين من الدول ذات المعدلات المنخفضة للهجرة.

وتقدم الولايات المتحدة برنامج اللوتري كل عام، حيث  يسعى العديد من الشباب التقديم في الهجرة للحصول على فرصة مميزة وإقامة دائمة والاستفادة من المميزات التي يقدم البرنامج.

72.webp
نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا

الخطوة التالية للفائزين بالهجرة العشوائية لأمريكا

تتمثل  الخطوة التالية للفائزين بالهجرة العشوائية بعد إعلان النتيجة، استعدادا للسفر كالآتي

  • يقوم الفائز ببرنامج الهجرة العشوائية بدفع رسوم التأشيرة.
  • يقوم بإجراءات الفحص الطبي.
  • تحدد له مقابل  مع مسؤول داخل السفارة الأمريكية
  • الخطوة الأخيرة تقديم المستندات المطلوبة استعدادا للسفر.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق