ارتكبوا 14 واقعة.. القبض على 9 أشخاص تورطوا في قضايا سرقات بالمحافظات - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ارتكبوا 14 واقعة.. القبض على 9 أشخاص تورطوا في قضايا سرقات بالمحافظات - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 01:35 م

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة، من ضبط عاملين - لأحدهما معلومات جنائية - لقيامهما بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك، متخذين من دائرة مركز شرطة كرداسة مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي، واعترفا بارتكابهما 7 وقائع بدائرة المركز، وأرشدا عن المسروقات لدى عملائهما سيئي النية (3 أشخاص) تم ضبطهم.

القبض على 9 أشخاص تورطوا في قضايا سرقات بالمحافظات

وتمكنت مديرية أمن البحيرة، من ضبط 5 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية" لقيامهم بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة أغطية الصرف الصحي متخذين من دائرة قسم شرطة دمنهور مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، واعترفوا بارتكابهم 6 وقائع بدائرة القسم، وأرشدوا عن المسروقات.

كما تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط مالك مخزن خردة وعامل، وبحوزتهما كمية من القطع الحديدية مجهولة المصدر وزنت 500 كيلو جرام متحصلات واقعة سرقة سور حديدي بدائرة القسم قاما بشرائها من عامل خردة "له معلومات جنائية"، عاطل – مقيمان بدائرة قسم شرطة الخصوص، تم ضبطهما واعترفا بارتكابهما الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق