مقدم ساعته نص ساعة وبياكل ردة.. الموسيقار محمد عبد الوهاب يكشف أسرارًا عن حياته في لقاء نادر| نوستالجيا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مقدم ساعته نص ساعة وبياكل ردة.. الموسيقار محمد عبد الوهاب يكشف أسرارًا عن حياته في لقاء نادر| نوستالجيا - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 01:25 م

في لقاء نادر، تحدث الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب عن أهمية المواعيد بالنسبة له، لدرجة أنه يقدم ساعته نصف ساعة حتى لا يتأخر عن أي ميعاد مهما حدث، إلى جانب حديثه عن سبب تناوله للردة والفول النابت وحديثه عن أمور أخرى.

وقال محمد عبد الوهاب في لقاء مع مفيد فوزي: مقدم ساعتي نص ساعة والحكمة من كده أني أحترم مواعيدي لأن مفيش حاجة بتتعبني قد المواعيد، وما شفتش في حياتي ناس يقولوا هفوت عليك قبل الظهر مفيش حاجة اسمها كده لازم يكون فيه ساعة محددة.. وأنا مواعيدي مظبوطة جدًا جدًا.
 

وعن سبب تناوله للردة قال: أضعف شيء في جسمي الأمعاء، والردة بدأت أتناولها لما مرة كنت بحج ودعيت للغذاء من جلالة الملك فيصل واتغديت معاه ولقيته حاطت جمبه طبق وحاجة شبه الردة وبياخد معلقة ويحط على الأكل سألته قال دي ردة ومفيدة وفعلا دكتور ألماني أثبت لي كلامه، ولما سافرت إنجلترا عرفت أهميتها، وكذلك الفول النابت أتناوله دائمًا وأفضل الفول النابت لأنه من غير قشر وباكله خفيف.

محمد عبد الوهاب: بحب نفسي أوي

تحدث محمد عبد الوهاب أيضًا عن الوحدة والونس وقال: الونس الكبير بالنسبة ليا هو فني وتفكيري وتأملاتي.. وأنا أحب نفسي أوي وساعات أروح وأكون مبسوط أني هقابل عبد الوهاب كأني رايح لعشيقتي.

وحديث محمد عبد الوهاب عن الونس جعل مفيد فوزي يندهش ويصفه بالنرجسية ليرد: دي مش نرجسية هروب من تفاهات الناس والدنيا.

وتحل اليوم ذكرى وفاة الموسيقار محمد عبد الوهاب، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 4 مايو عام 1991، وما زال مشواره الفني في مطبوعا بحروف من نور في ذاكرة الفن المصري والعربي كأحد عملاقة الموسيقى في مصر والعالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق