الجيش السوداني ينعى نجل البرهان المتوفي في تركيا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الجيش السوداني ينعى نجل البرهان المتوفي في تركيا - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 01:17 م

نعى الجيش السوداني نجل الفريق أول عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس السيادي الانتقالي السوداني، الذي وافته المنية إثر إصابته في حادث بالعاصمة التركية أنقرة.

وقال الجيش السوداني في بيان له، تحتسب هيئة القيادة والضباط وضباط الصف والجنود وجميع منسوبي القوات المسلحة عند الله المغفور له، محمد عبد الفتاح البرهان، نجل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة.

وفاة نجل البرهان

ولقي نجل البرهان حتفه في حادث مروري تعرض له في وقت سابق بدولة تركيا، وذلك خلال قيادته دراجة نارية في العاصمة أنقرة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأوضحت التقارير الصادرة الجمعة، أن محمد عبد الفتاح البرهان نجل رئيس مجلس السيادة السوداني، توفي اليوم متأثرًا بإصابته في حادث مروري وقع في أنقرة قبل شهر، وأن نجل البرهان، كان قد تعرض في 8 مارس الماضي، لحادث مروري قوي في العاصمة التركية أنقرة، أصيب على إثره بجروح خطيرة، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

في ذات السياق، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا بالفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة السوداني.

وتقدم الرئيس بخالص التعازي والمواساة في وفاة نجل رئيس مجلس السيادة السوداني، داعيًا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم الأسرة الصبر والسلوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق