بعد محاولته إنهاء حياتها.. مصدر: الصلح بين طالب طب الزقازيق وزميلته - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد محاولته إنهاء حياتها.. مصدر: الصلح بين طالب طب الزقازيق وزميلته - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 01:05 م

كشف مصدر مقرب من أسرة محمد. ص، طالب طب الزقازيق المتهم بالتعدي على مريم محمد، زميلته بكلية الطب جامعة الزقازيق، عن أن الأمور في طريقها للحل، وأنه تم احتواء الأزمة.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن إجراءات الصلح تم بالفعل بين الطالب والطالبة وأسرتهما، وذلك من خلال الجلسات العرفية وبحضور القيادات التنفيذية وأجهزة الأمن، مشيرًا إلى أنه في انتظار التوقيع على الأوراق بعدم التعهد وإتمام الصلح بشكل رسمي لإنهاء القضية.

واقعة طالبة طب الزقازيق

وأشار المصدر، إلى أن "محمد. ص"، المتهم بالتعدي على طالبة طب جامعة الزقازيق، أن الشاب مشهود له بالاجتهاد ومن الأوائل طوال عمره، فضلًا عن أنه من المشهود لهم بالاحترام، والجميع تفاجئ من فعلته، بعدما رفضته أسرة الطالبة.

فيما أوضح شاهد عيان، أن الطالبان جمعهما قصة حب منذ وقت طويل، وأنها جيران ويفصل بين بيتهما أمتار قليلة، والجميع تفاجئ بما قام به الطالب، متابعين: اللي حصل ده غريب علينا وغريب على محمد نفسه، ومحدش مصدق، بس الحمد لله إن مريم كويسة وقامت بالسلامة.

 رفضت الارتباط بزميلها فحاول قتلها.. خروج طالبة طب الزقازيق من المستشفى

فيما كشف مصدر مسئول بجامعة الزقازيق، أن طالبة الزقازيق التي حاول زميلها الاعتداء عليها لإنهاء حياتها بسبب رفضها الارتباط به، خرجت من المستشفى.

وقال المصدر، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن طالبة الزقازيق التي حاول زميلها الاعتداء عليها لإنهاء حياتها بعد رفضها الارتباط به، حالتها الصحية جيدة، وأن الإصابات كانت خفيفة وسطحية.

وأكد المصدر ضرورة الالتزام بأقوال النيابة والبيانات التي تصدرها جامعة الزقازيق حول الواقعة.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا يوم الأربعاء الماضي، قدوم طالب بكلية الطب جامعة الزقازيق، ومحاولته إنهاء حياة زميلته بسبب رفضها الارتباط به.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق