الحبتور: أرفض تعدي عصابة التيك توك على أطفال لبنان جنسيا.. وعلى أتم الاستعداد للتكفّل بعلاجهم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الحبتور: أرفض تعدي عصابة التيك توك على أطفال لبنان جنسيا.. وعلى أتم الاستعداد للتكفّل بعلاجهم - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 12:33 م

علق رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، على الوقائع الغير أخلاقية لـ عصابة التيكتوك في لبنان التي تستدرج الأطفال والقُصّر وتعتدي عليهم جنسيًا.

عصابة التيك توك في لبنان 

وعبر رجل الأعمال الإماراتي، عبر منصة X، عن رفضه التام لما يحدث لـ الأطفال والقُصّر من قبل عصابك التيك توك في لبنان، قائلا: صدمتني الأخبار المتداولة عن عصابة التيك توك في لبنان التي تستدرج الأطفال والقُصّر وتعتدي عليهم جنسيًا وتجبرهم على تعاطي المخدرات.. شيء لا يتصوره العقل، وسلوك غير بشري ودنيء، لا أجد كلمات مناسبة لوصف قباحته.

وتابع أن مجموعة الحبتور، على أتم الاستعداد للتكفّل بعلاج هؤلاء الأطفال وتوفير كل ما يحتاجونه من علاج نفسي وجسدي. ولقد قمنا بالفعل بالتواصل مع الجهات المختصّة في لبنان للبدء بذلك في أقرب وقت.

وذكر: للأسف، لقد أصبح بإمكان المجرم اليوم أن يدخل إلى قلب بيوتنا عن طريق الهاتف الجوّال في يد الأطفال، وبالتحديد تطبيق تيك توك. 

ودعا الحبتور الأهل لمنع أطفالهم تمامًا من استخدامه، ومراقبة كل ما يقومون به على الإنترنت مضيفا: اللهم انتقم من هؤلاء المجرمين واحفظ كل أطفال العالم.


 وكان مكتب جرائم المعلوماتية في لبنان، تمكن من تتبع بعض أفراد العصابة، وتم توقيف ما يقرب من 6 من أصل نحو 30 فردا، ومن بين الموقوفين 3 من مؤثري تيك توك، أبرزهم صاحب محل للحلاقة، يملك صفحة على التطبيق الشهير ويتابعه عليها عشرات الآلاف من المتابعين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق