حيل ذهبية لتخفيف آلام القدم عند ارتداء أحذية ضيقة - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حيل ذهبية لتخفيف آلام القدم عند ارتداء أحذية ضيقة - مصر النهاردة

متابعة-جودت نصري

إليك بعض الحيل الذهبية لتخفيف آلام القدم عند ارتداء أحذية ضيقة:

 

1. استخدم الكريم المخدر: يمكنك استخدام كريمًا مخدرًا خاصًا للقدم مثل الليدوكائين لتخفيف الألم وتخدير المنطقة. قم بتطبيق الكريم على الأماكن الحساسة قبل ارتداء الأحذية الضيقة.

 

2. استخدم الشرائط اللاصقة: قم بلف شرائط لاصقة مبطنة حول الأماكن الحساسة في القدم، مثل الأصابع أو الكعب. ستساعد الشرائط اللاصقة على تقليل الاحتكاك والضغط الزائد على البشرة وبالتالي تخفيف الألم.

 

3. استخدم الوسائد الطرية: قم بوضع وسادات طرية أو وسائد جلية في الأحذية لتوفير توسيد إضافي للقدم وتقليل الاحتكاك. يمكنك استخدام وسائد للكعب أو الأصابع أو القوس الطولي للقدم حسب الحاجة.

 

4. توسيد المناطق الحساسة: يمكنك وضع قطع صغيرة من القطن أو الفوم المبطن في الأماكن الحساسة لتوفير توسيد إضافي وتقليل الاحتكاك والضغط.

 

5. ارتداء الجوارب الرقيقة: قم بارتداء جوارب رقيقة قبل ارتداء الأحذية الضيقة. ستساعد الجوارب في تقليل الاحتكاك وتوفير طبقة واقية بين القدم والأحذية.

 

6. تمطيط الأحذية: قم بتمطيط الأحذية الضيقة قبل ارتدائها. يمكنك استخدام أدوات مثل ممطرقة الأحذية أو وضع جوارب سميكة في الأحذية وتركها لبضعة أيام لتمطيطها قبل استخدامها.

 

7. ارتداء أحذية مريحة: تجنب ارتداء الأحذية ضيقة جدًا أو غير مريحة. اختر أحذية تتناسب مع حجم قدمك وتوفر مساحة كافية للحركة والتهوية.


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق