1500 جنيه زيادة جديدة إعانات فورية لهذه الفئات.. تحرك حكومي عاجل - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 1500 جنيه زيادة جديدة إعانات فورية لهذه الفئات.. تحرك حكومي عاجل - مصر النهاردة

الجمعة 03 مايو 2024 | 11:57 مساءً

إعانات صندوق الطوارئ للعمال

في مناقشة على الهواء مباشرة بين الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وجه الرئيس بزيادة قيمة مبلغ إعانات صندوق الطوارئ للعمال إلى 1500 جنيها بدلًا من 600 جنيهًا بمناسبة الاحتفال بـ عيد العمال.صندوق الطوارئ

جاء ذلك خلال حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي الاحتفال بـ عيد العمال اليوم الخميس في مجمع (هاير) الصناعي بمدينة العاشر من رمضان رفقة العديد من الوزراء وكبار الدولة والشخصيات العامة.

وجه الرئيس في بداية الأمر بزيادة مبلغ إعانات صندوق الطوارئ للعمال إلى 1000 جنيه بدلًا من 600 جنيه، ثم عاد ليطلب من الدكتور مصطفى مدبولي رفع المبلغ إلى 1500 جنيهًا.

كما طلب الرئيس من مدبولي أيضًا أن يقدم دعمًا ماليًا للصندوق، ليرد عليه رئيس مجلس الوزراء بتلبية الطلب من خلال تخصيص 5 مليارات جنيه له.

وأشار الرئيس إلى أنه سيظل متمسكًا بالحفاظ على حقوق عمال مصر من خلال العمل الدائم على زيادة معلات التشغيل وزيادة مستويات الأجور وكذلك تعزيز شبكات الحماية الاجتماعية مع مواصلة مكافحة التضخم وارتفاع الأسعار.مناقشة مشروع قانون العمل بالمجلس الأعلى للحوار الاجتماعي

وأوضح الرئيس خلال كلمته أنه وجه بسرعة الانتهاء من مناقشة مشروع قانون العمل بالمجلس الأعلى للحوار الاجتماعي ثم مجلس النواب تمهيدًا لإصداره في أقرب وقت ممكن.

هذا إلى جانب إنشاء مركز تدريب متكامل للتدريب على مهارات سوق العمل اللازمة وفقًا للمعايير العالمية، واستمرار العمل على زيادة معدلات تشغيل أبناء مصر من ذوي الهمم والنساء وتمكينهم اقتصاديًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق