السلطات الألمانية تعلن عدم النجاح في إخماد حريق برلين حتى الآن (فيديو وصور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم السلطات الألمانية تعلن عدم النجاح في إخماد حريق برلين حتى الآن (فيديو وصور) - مصر النهاردة

قالت السلطات الألمانية، اليوم: إن رجال الإطفاء لا يزالون غير قادرين على السيطرة على حريق تابع لشركة ديهل للصناعات الدفاعية، التى تنتج الأسلحة في العاصمة برلين.

 

 

 

428.jpg

 

 

وقال مسئول فى خدمة الطوارئ الألمانية لوكالة تاس الروسية إن رجال الإطفاء لم يتمكنوا بعد من السيطرة على الحريق إلا أن الوضع آخذ فى التحسن.

429.jpg

وفى وقت سابق من اليوم الجمعة، اندلع حريق كبير فى برلين فى مصنع للمعادن تابع لشركة ديهل للصناعات الدفاعية، التى تنتج الأسلحة، ما تسبب فى انتشار سحابة سامة من الدخان فى المدينة، ناجمة عن تخزين حمض الكبريتيك وسيانيد النحاس فى المصنع.

-إعلانات-

430.jpg

وحذرت فرقة إطفاء برلين المواطنين من مغبة التعرض لأبخرة خطرة في أعقاب حريق اندلع في شركة لتكنولوجيا المعادن تقع جنوب غرب برلين.


وقال متحدث بإسم فرقة الإطفاء أن حريقا اندلع في أحد المصانع، اليوم الجمعة، وأن قاعة للخدمات الفنية في الطابق الأول من مبنى المصنع "اشتعلت فيها النيران بالكامل".

وذكر المتحدث أن كميات من المواد الكيماوية كان يجرى تخزينها في شركة تكنولوجيا المعادن. وكإجراء احترازي، أصدرت فرقة الإطفاء تحذيرا بالخطر.
وأضاف المتحدث أنه طُلب من السكان إبقاء النوافذ والأبواب مغلقة في ظل تزايد حجم الدخان. ولم تتوفر بعد نتائج اختبارات تلوث الهواء.


وأشار المتحدث إلى أنه لم تقع إصابات، وتمكن جميع الأشخاص من الخروج من المنطقة.

وأوضح المتحدث أن فرقة الإطفاء تواجدت في موقع الحريق مع ما يقرب من 130 من رجال الإطفاء واستخدمت مضخات المواد الرغوية لإخماد الحرائق. ولم يتسن دخول المبني في بداية الأمر.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق