عميد طب القصر العيني: مستشفى أبو الريش الياباني من أكبر المراكز العالمية لعلاج الأطفال - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عميد طب القصر العيني: مستشفى أبو الريش الياباني من أكبر المراكز العالمية لعلاج الأطفال - مصر النهاردة

الجمعة 03/مايو/2024 - 11:05 م

قال الدكتور حسام صلاح عميد كلية طب القصر العيني التابع لـ جامعة القاهرة، إن مستشفى أبو الريش واحد من أهم المستشفيات المتخصصة في علاج الأطفال، مشيرًا إلى تميز هذا المستشفى العريق والذي جرى تصنيفه ضمن أكبر المراكز العالمية المتخصصة في أمراض الأطفال، ويتميز باستمرار التبادل المعرفي بين المستشفى وأحدث المستشفيات العالمية المتخصصة.

حسام صلاح: مستشفى أبو الريش من أهم المستشفيات المتخصصة في علاج الأطفال

وأشاد عميد طب القصر العيني، بالجهد المبذول في المستشفى، من خلال جهود أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لهم والعاملين بالمستشفى لتقديمهم مختلف الخدمات الطبية في الأمراض والجراحات التخصصية للأطفال.

وفي وقت سابق، زارت سفيرة دولة الإمارات بالقاهرة، مريم الكعبي، مستشفى الأطفال التخصصي، أبو الريش الياباني، بمستشفيات كلية طب جامعة القاهرة ويرافقها وفد من أعضاء مؤسسة تحقيق أمنية بدولة الإمارات.

وألقى هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية، كلمة ثمن فيها جهود عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات على الجهود المبذولة في رعاية الأطفال المرضى بالمستشفى، مشيرًا إلى سعادته بهذه الزيارة التي تهدف إلى رسم البسمة على وجوه الأطفال وإدخال الفرح إلى قلوبهم.

ومن جهتها، أكدت السفيرة، أهمية تحقيق أمنيات الأطفال المرضى، مشيرة إلى أن ذلك يُساهم بشكل كبير في تحسين حالتهم النفسية ويساعدهم على تجاوز محنتهم المرضية بعزيمة وقوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق