المغني الهندي شبيه الرئيس مبارك: سأفعل ما يريده المصريين.. وسأغني لهم باللغة العربية | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المغني الهندي شبيه الرئيس مبارك: سأفعل ما يريده المصريين.. وسأغني لهم باللغة العربية | بث مباشر - مصر النهاردة

الجمعة 03/مايو/2024 - 08:57 م 5/3/2024 8:57:00 PM

أثار المغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، حالة كبيرة من الجدل والتفاعل في الفترة الأخيرة بعد نشر فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مشاركته في برنامج مسابقات هندي، وذلك بسبب الشبه مع الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

تصريحات المغني الهندي شبيه الرئيس مبارك

وقال المغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، إنه لم يكن يعرف ما السبب وراء شهرته في مصر خلال فترة قصيرة، لافتًا إلى أنه فوجئ بعد ذلك بتشبيه من المصريين بالرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

وأضاف أبهيجيت بهاتاشاريا، أنه تلقى عددًا كبيرًا من الرسائل من المتابعين المصريين، حيث كتبوا بها: سيدي الرئيس ارجع إلى مصر، معلقًا: أحلم أن أكون في مصر.. وإذا أراد الشعب المصري سأغني له أغنيتي باللغة العربية.. كما أعتقد أن الناس في مصر يحبونني كثيرًا ويريدون مني أن أفعل كل ما يريدون.. وأنا مستعد لكل ذلك.

وأوضح المغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، في تصريحات عبر شبكة أخبار سكاي نيوز، أن أبنائه وأصدقائه تفاجأوا عندما علموا بشهرته في مصر، حيث ظلوا يهتفون باسم محمد صلاح بسبب حبهم لـ كرة القدم، قائلًا: أحب أن أشارك المسرح مع محمد صلاح.. وسأفعل ما يريد المصريين مني وهذا وعد لهم.

                     

                                   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق