متأثرا بإصابته في حادث بتركيا، وفاة نجل رئيس مجلس السيادة السوداني - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم متأثرا بإصابته في حادث بتركيا، وفاة نجل رئيس مجلس السيادة السوداني - مصر النهاردة

ذكرت تقارير إعلامية اليوم الجمعة، أن محمد عبد الفتاح البرهان نجل رئيس مجلس السيادة السوداني، توفى  متأثرًا بإصابته في حادث مروري وقع في أنقرة قبل شهر.

وفاة نجل البرهان 

وتجدر الإشارة إلى أن نجل البرهان، أصيب يوم 8 مارس الماضي، بجروح خطيرة في حادث سير في أنقرة، وفق ما أعلنت وسائل إعلام محلية.

 

وأفادت صحيفة صباح التركية، بأن  نجل البرهان اصطدم خلال قيادته دراجته النارية بسيارة خاصة في أنقرة بشارع المدعي العام إنجيك سليم كيراز في منطقة جولباشي، أمام مبنى المحكمة الدستورية.

-إعلانات-

 وتم نقل نجل رئيس مجلس السيادة السوداني، عقب الحادث إلى مستشفى مدينة بيلكنت لتلقي العلاج. وقالت تقارير محلية وقتها إن حالة محمد البرهان خطيرة وأنه تم نقله إلى العناية المركزة.

txt

هاجمها البرهان وتبرأ من تصرفاتها.. معلومات عن كتيبة البراء في الصراع الدائر بالسودان (انفوجراف)

txt

البرهان يهاجم كتيبة البراء: دول كثيرة أدارت ظهرها للسودان بسببها

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق