الحكومة: 229 مصنعًا لإعادة تدوير المنتجات البلاستيكية في مصر  - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الحكومة: 229 مصنعًا لإعادة تدوير المنتجات البلاستيكية في مصر  - مصر النهاردة

الجمعة 03/مايو/2024 - 07:20 م

كشف مركز معلومات مجلس الوزراء، أن 229 مصنعًا لإعادة تدوير المنتجات البلاستيكية في مصر على مستوى الجمهورية حتى عام 2023 ويعمل بها نحو 3.9 ألف عامل.

229 مصنعًا لإعادة تدوير المنتجات البلاستيكية

وأوضح المركز في تقرير له أن بيانات الهيئة العامة للتنمية الصناعية سجَّلت 229 مصنعًا لإعادة تدوير المنتجات البلاستيكية في مصر على مستوى الجمهورية حتى عام 2023، ويعمل بها نحو 3.9 ألف عامل، والتي كلَّفت الدولة نحو 2.1 مليار جنيه.

وفي سياق آخر، كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، تابع حصاد جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة بمجلس الوزراء، والجهات الحكومية المرتبطة بها، خلال شهر أبريل من العام الجاري 2024، وذلك من خلال تقرير مُفصّل أعدّه الدكتور طارق الرفاعي، مدير المنظومة.

كما أشار الدكتور طارق الرفاعي، إلى القطاع المالي حيث حرص وزارة المالية على تحسين كفاءة الأداء في معالجة الشكاوى التي تلقتها من خلال المنظومة، في إطار حرص الوزارة على تطوير خدماتها بشكل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين والعملاء والممولين وكسب المزيد من ثقتهم.

 وفي هذا الشأن، تلقت وتعاملت وزارة المالية مع 425 شكوى وطلب خلال الشهر من خلال الدراسة والفحص وإزالة أسباب الشكوى والتواصل مع مقدميها للتأكد من ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق