منع دخول مكة المكرمة دون تصريح اعتبارًا من الغد| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم منع دخول مكة المكرمة دون تصريح اعتبارًا من الغد| بث مباشر - مصر النهاردة

يبدأ تنفيذ التعليمات المنظمة لـ موسم حج 1445-2024، اعتبارًا من غدٍ السبت، وذلك وفقًا لـ تصريحات عادل حنفي رئيس الاتحاد العام للمصريين في السعودية.

منع دخول مكة المكرمة دون تصريح

وقال رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، إنه سيتم تنفيذ التعليمات منظمة لموسم الحج اعتبارًا من الغد، والتي تقضي حصول المقيمين الذين يرغبون في الدخول إلى العاصمة المقدسة، على تصريح بذلك من قبل الجهات المختصة.

كما أشار، إلى أنه من لا يتوافر لديهم تصريح الدخول لدى وصولهم إلى مراكز الضبط الأمني المؤدية إلى العاصمة المقدسة، سيتم منع دخولهم على الفور.

وأضاف عادل حنفي رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، عبر تصريحات صحفية، أنه سيتم إعادة المركبات والمقيمين الذين ليس لديهم تصريح دخول صادر من الجهات المختصة للعمل في المشاعر المقدسة، وكذلك هوية مقيم صادرة من قبل العاصمة المقدسة، بالإضافة إلى تصريح عمرة أو حج.

وفي وقت سابق، قال رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، إن المملكة العربية السعودية أقرت بعدم السماح لأصحاب الزيارات مثل: العائلية والشخصية والتجارية والسياحة والعمل، بأداء مناسك الحج، إذ لا بد أن يحصلوا على التأشيرة الخاصة بأداء فريضة الحج في الأراضي المقدسة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق