زوج يلقي زوجته من السيارة ويخطف صغاره في دمياط | فيديو - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم زوج يلقي زوجته من السيارة ويخطف صغاره في دمياط | فيديو - مصر النهاردة

الجمعة 03/مايو/2024 - 05:40 م

شهدت منطقة قسم ثاني دمياط واقعة مؤسفة، عندما أقدم شاب على مطاردة زوجته أمام مدرسة طفليها، مستقلا سيارة ملاكي ومعه اثنان آخران يستقلان دراجة نارية، وعندما خرج الصغيران من المدرسة أجبرهما على ركوب السيارة الملاكي، مما دفع زوجته إلى فتح باب السيارة الملاكي لإنقاذ أطفالها؛ فألقاها زوجها من السيارة وسحلها وسط الشارع.

زوج يلقي زوجته من السيارة في دمياط 

ورصدت عدة فيديوهات جرى تفريغها من كاميرات المراقبة، المتهم، خلال مطاردته الضحية، فيما أشارت محامية المجني عليها ميادة زكريا، إلى أن تعدى عليها بالضرب المبرح وألقاها من السيارة الملاكي ما تسبب في إصابتها بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، كذا خطف أطفاله في دمياط.

وقالت ميادة زكريا محامية المجني عليها، إن الزوج على خلافات أسرية مع موكلتها رحمة، منذ فترة وبينهما قضايا.

وأضافت أن الزوج طارد الضحية، في اثناء انتظار أطفالها أمام المدرسة في دمياط، وأجبرهما على ركوب السيارة ولما حاولت الزوجة اللحاق بهما دفعها من السيارة على الأسفلت.

وأشارت المحامية، إلى أن الزوج حرر محضرًا في قسم الشرطة بالإهمال لأطفاله حتى يرتكب واقعة خطف الصغيرين من أمام المدرسة.

وحررت الزوجة بلاغًا في زوجها لاتهامه بالتعدي عليها وسحبها وسط الشارع بدمياط، ما أسرف عن إصابتها بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم تحرير المحضر واتخاذ الإجراءات القانونية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق