سموحة يستأنف تدريباته استعدادًا للزمالك في الدوري.. و«سامى» يطالب اللاعبين بطي صفحة «ذئاب الجبل»الإسكندرية| 03/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سموحة يستأنف تدريباته استعدادًا للزمالك في الدوري.. و«سامى» يطالب اللاعبين بطي صفحة «ذئاب الجبل»الإسكندرية| 03/05/2024 - مصر النهاردة

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة الرياضي إلى التدريبات الجماعية بقيادة أحمد سامي المدير الفني، اليوم الجمعة، على ملعب النادي، وذلك قبل المباراة الهامة أمام فريق الزمالك والمقرر لها الأحد المقبل 5.5. ، على أرضية استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز موسم 2023/2024 دوري النيل.

وبدأ الفريق تدريباته بعد الراحة القصيرة التي منحها المدير الفني للاعبين والتي اقتصرت على 24 ساعة فقط، عقب مباراته أمام المقاولون العرب، والتي انتهت بفوز الموج الأزرق 1-0، ليصعد الفريق إلى الدرجة الثانية. لعبة. النقطة 28 في جدول الدوري.

ومر الفريق بتقسيمات معينة وضعها أحمد سامي المدير الفني للفريق، تضمنت تكتيكات وحركات واستحواذات محددة من أجل تدريبها وتنفيذها خلال مباراة الزمالك من أجل تحقيق الفوز في المباراة الخطيرة للاعبي الفريق الأبيض، ونسيان الفوز في مباراة المقاولون العرب والتركيز على مباراة البطولة المقبلة خاصة أنها أقيمت في الإسكندرية يضاعف المسؤولية على اللاعبين.

ويلعب سموحة الأحد المقبل أمام الزمالك، ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، ويملك 28 نقطة جمعها من 19 مباراة خاضها خلال الجولة الأولى للمسابقة وفي بداية الجولة الثانية، فاز فيها بـ7 نقاط. ألعاب. تعادل 7 وخسر 5 مباريات.

فيما يأتي نادي الزمالك في المركز الـ12، برصيد 24 نقطة جمعها من 14 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 وخسر 5 مباريات.

وأفرج المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة الرياضي عن واجبات اللاعبين المتجمدين بعد تحسن النتائج في المباراة الماضية أمام المقاولون والتي فاز فيها الفريق السكندري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق