صدمة كبيرة لـ الترجي قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صدمة كبيرة لـ الترجي قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا - مصر النهاردة

الجمعة 03/مايو/2024 - 04:25 م

تلقى نادي الترجي التونسي صدمة كبيرة قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي يوم 18 مايو المقبل في ستاد رادس بتونس.

صدمة كبيرة لـ الترجي قبل مباراة الأهلي

وذكرت تقارير صحفية تونسية، أن الترجي خسر لاعبين أساسيين خلال مباراة الصفاقسي، لحساب مواجهات الدوري التونسي.

وأشارت التقارير إلى أن الظهير الأيسر محمد أمين بن حميدة تعرض إلى إصابة عضلية أجبرت المدرب على تغييره، تبعه زميله حسام تقا الذي خرج من أرضية الملعب بسبب الإصابة أيضًا.

وأثبتت التقارير الطبية، أن حسام تقا يعاني من كدمة في القدم وبذلك فإن مشاركته في مباراة الملعب التونسي يوم الأحد المقبل ستكون في محل شك وقرار المشاركة من عدمه في يد المدرب كاردوسو.

وبخصوص اللاعب محمد أمين بن حميدة فقد خضع لفحوصات طبية اليوم، ومن شبه المؤكد غيابه عن مباراة الملعب التونسي المقبلة.

مباريات الترجي المقبلة

وسيخوض الترجي التونسي 3 لقاءات قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 18 مايو المقبل، حيث سيلعب لقاء يوم الاحد المقبل أمام فريق الملعب التونسي في الجولة السادسة للمرحلة الحاسمة لبطولة الدوري، ثم سيلعب أمام فريق محيط قرقنة في بطولة كأس تونس دور الـ 32 يوم الأربعاء، وأخيرًا ستكون البروفة الأخيرة قوية أمام النجم الساحلي في الديربي يوم الأحد 12 من الشهر الجاري، قبل أن يلتقي بالأهلي في الثامن عشر من الشهر الحالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق