تعرف على خطوات توصيل المرافق للمباني بالمناطق العشوائية في المنيا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تعرف على خطوات توصيل المرافق للمباني بالمناطق العشوائية في المنيا - مصر النهاردة

خدمات المنيا، أعلن موقع الخدمات الحكومية بمحافظة المنيا، حول إجراءات جديدة لتوصيل المرافق للمباني المقامة في المناطق العشوائية في محافظة المنيا.

خطوات توصيل المرافق للمبانى بـ المناطق العشوائية في المنيا

وتهدف توصيل المرافق للمبانى بـ المناطق العشوائية في المنيا إلى توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتحسين ظروف حياتهم.

تعرف على خطوات توصيل المرافق للمبانى بـ المناطق العشوائية في المنيا، مصر بوست 

ووفقًا للتعليمات الجديدة، تتطلب عملية توصيل المرافق تقديم بعض الأوراق والمستندات الضرورية.. تشمل هذه الأوراق:

صورة مستند اثبات الشخصية لصاحب المبنى، وصورة المستند الدال على ملكية العقار، وفي حالة وجود أي مخالفات قانونية في المبنى، يجب تقديم حكم نهائي بالبراءة أو محضر بالمخالفة.

-إعلانات-

كما يتطلب التقديم على الخدمة الحصول على خطاب من الإدارة الزراعية يشهد على عدم وجود مخالفات في حال كان العقار مقامًا على أرض زراعية أو قربها.

الإدارة الهندسية في المنيا

وتأخذ عملية توصيل المرافق مدة تصل إلى خمسة عشر يومًا من تاريخ تقديم الطلب، ويمكن تقديم الطلب وتقديم الأوراق المطلوبة في الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية التابعة للمركز في المنيا أو في أي مركز من مراكز المنيا التسع، وذلك وفقًا لمكان إقامة طالب الخدمة. 

ويهدف هذا الإجراء إلى تيسير عملية توصيل المرافق للمباني المقامة في المناطق العشوائية، وتحسين الظروف المعيشية للسكان

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق