القسام تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال برشقة صاروخية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القسام تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال برشقة صاروخية - مصر النهاردة

 أعلنت كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس- صباح اليوم الجمعة، استهداف تجمع لجنود جيش الاحتلال في غزة برشقة صاروخية.

وقالت القسام صباح اليوم الجمعة خلال منشور: قصفنا برشقة صاروخية تجمعات للعدو بالقرب من كيبوتس نيريم.

وفي سياق آخر قال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم الجمعة، إنه لا يرى أي مؤشر على أن حركة حماس تخطط لأي هجوم على قوات أمريكية في غزة.

وقال أوستن في مؤتمر صحفي: "أنا لا أناقش المعلومات الاستخباراتية على المنصة. لكنني لا أرى أي مؤشرات حاليًّا على أن هناك نية فعلية للقيام بذلك".

وأضاف: "وبعد قولي هذا.. هذه منطقة قتال وأشياء عدة يمكن أن تحدث، وسوف تحدث".

وكان جون كيربي المتحدث باسم الأمن القومي بالبيت الأبيض، قال أمس الخميس إن الرصيف البحري الذي يقيمه الجيش الأمريكي لتسريع تدفق المساعدات الإنسانية إلى غزة سيفتح خلال أيام رغم سوء الأحوال الجوية الذي يعرقل الاستعدادات.

-إعلانات-

وأوضح كيربي في مؤتمر صحفي: "نأمل جميعًا (أن يحدث ذلك) في غضون أيام".

حرب غزة، رسائل مصرية قوية للعالم لوقف إطلاق النار وتبادل الأسرى

مظاهرة واعتصام بجامعة مانشستر للمطالبة بوقف حرب غزة ومنع تسليح إسرائيل

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق