خريطة قطع المياه اليوم بهذه المحافظة.. بيان مهم من شركة المياه - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خريطة قطع المياه اليوم بهذه المحافظة.. بيان مهم من شركة المياه - مصر النهاردة

ننشر لكم خريطة قطع المياه اليوم بهذه المحافظة، حيث كشفت الصفحة الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن تفاصيل انقطاع المياه وضعفها عن سكان بعض المناطق في محافظة سوهاج.

قطع المياه

حيث أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج قطع المياه عن مناطق ( مدينه طما – قريتى سلامون ومشطا وتوابعهم بمركز طما )، وذلك اعتبارا من الساعة الواحدة صباح اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024 وحتى الساعة الخامسة فجرا من نفس اليوم ولمدة أربع ساعات.

انقطاع المياه في سوهاج

وأعزت الشركة سبب انقطاع المياه في سوهاج نظرا للقيام بأعمال إصلاح كسر في خط مياه 1200 مم الناقل من محطه مياه السكساكه السطحية. وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال. فيما ستقوم الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

ضعف المياه

علي الجانب الآخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج عن ضعف المياه بمنطقة المدينة الصناعية بغرب طهطا بمركز طهطا بسوهاج، وذلك اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024 حتى يوم الإثنين الموافق 6 من نفس الشهر من الساعة الثامنة صباحاً ولمده أربعة أيام. وذلك نظراً للقيام بأعمال الصيانة الدورية لبوستر رفع المياه بالمنطقة الصناعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق