وليد الحديدي: جوميز يغامر في تشكيلة الزمالك.. ومواجهة نهضة بركان صعبة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وليد الحديدي: جوميز يغامر في تشكيلة الزمالك.. ومواجهة نهضة بركان صعبة الآن - مصر النهاردة

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن الزمالك قدم أداءً جيدًا أمام البنك الأهلي وتمكن من تحقيق الفوز الثالث على التوالي في مسابقة الدوري المصري، لافتاً إلى أن جوزيه جوميز يتمتع بشجاعة كبيرة وثقة كبيرة في اللاعبين. من الفريق الأبيض.

وليد الحديدي: جوميز يخاطر في فريق الزمالك.. ويواجه نهضة بركان الصعبة

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع عبر الفضائيات وغيرها: “جرأة جوميز في بعض الأحيان تكون أبعد من المغامرة، والزمالك يلعب بأكثر من عنصر في خط الهجوم، ولم يتواجد سوى نبيل دونجا في خط الوسط الدفاعي”. بينما تميل الأسماء الأخرى إلى “الهجوم”.

وأضاف: “البنك الوطني هدد مرمى الزمالك كثيرا، والفريق الأبيض لعب بدون رأس حربة، وهو ما يمثل لغزا فنيا كبيرا لتكتيكات جوزيه جوميز، الزمالك حسم المباراة بخبرة، واستطاعوا التعامل مع المباراة بشكل جيد حتى حسموا المباراة”. حسم المباراة بالفوز”.

وتابع: “جوميز يخاطر دائمًا، وفي مباراة الأحلام لعب بطريقة هجومية واضحة، وتجنب الأخطاء الدفاعية قدر الإمكان، وما حدث في مباراة منتخب غانا تكرر نفسه أمام البنك الوطني، وتكرر الأمر”. الفريق فاز بصعوبة، لذا كان على المدرب البرتغالي أن يفحص أفكاره لأنه سيخوض مباراة نهائية صعبة أمام بركان المغربي.

وتابع: “فريق نهضة بركان قوي ويمتلك الخبرة الإفريقية، ويجب محاسبة الزمالك على هذا الصدام”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق