طبيب الزمالك: شيكابالا يغيب عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية03/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طبيب الزمالك: شيكابالا يغيب عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية03/05/2024 - مصر النهاردة

أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعرض محمود عبد الرزاق “شيكابيلا”، قائد الفريق، لإصابة قوية في الرباط الصليبي الأمامي.

وقال أسامة في تصريحات لبرنامج “الزمالك”، مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة الزمالك: “شيكابا سيغيب عن الملاعب لمدة من 4 إلى 6 أسابيع بسبب الخطة التأهيلية التي ينفذها حاليا، وسيكون خارج الحسابات في المباراة النهائية للكونفدرالية”.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة على ملعب النادي دون راحة بعد خوض مباراة البنك الأهلي التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بمواصلة التدريبات دون راحة، من أجل الاستعداد لمباراة سموحة المقرر لها الأحد المقبل على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز. مسابقة الدوري.

فاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق