بشير التابعي: من المستحيل انتقال إكرامي للزمالك.. وكولر لن يغامر أمام الترجي03/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بشير التابعي: من المستحيل انتقال إكرامي للزمالك.. وكولر لن يغامر أمام الترجي03/05/2024 - مصر النهاردة

أكد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق بشير التابعي، أن الفوز الوهمي على أحلام غانا دفع البعض للاعتقاد بأن الزمالك حقق فوزا تاريخيا بشق الأنفس، لافتا إلى أن خوسيه جوميز مدرب محير يتفوق في المباريات. ولعب كل لعبة بإعداد مختلف.

وقال في تصريحات تلفزيونية: “ربح الزمالك على فريق الأحلام خيالي لأنه فريق متواضع للغاية، ووضع تشكيل مختلف في كل مباراة أمر غريب للغاية، فضلا عن استبعاد لاعبين معينين”.

وأضاف: “جوميز مجبر على الاعتماد على اللاعبين الحاليين لأن خياراته قليلة، لكنه يخلق “تخمة” في خط الوسط ويحاول إظهار “ثقله” للفريق في خط الوسط، لكن من الصعب قبول كل شيء”. اللاعبون ذوو النزعة الهجومية في مباريات صعبة وقوية، وكان القدر رحيما بجماهير الزمالك في لقاء البنك الوطني.

وتابع: “سامسون يجب أن يتم تقييمه بشكل كامل بعد نهاية الموسم، وأعتقد أنه إذا ظل القيد مغلقا، فإنه سيبقى في الفريق الموسم المقبل، ولكن سيكون من الممكن استبداله وإحضار لاعب آخر برتبة أقل”. مبلغ من المال سيكون أكثر فائدة ويشارك مع الزمالك بشكل مستمر”.

وأضاف: “أوباما موجود في الزمالك منذ سنوات طويلة، وهناك خطأ كبير في عدم إجراء مفاوضات مع بعض اللاعبين، بحجة ارتباط النادي بالمنافسة في بطولة الكونفدرالية، ومحمود علاء أحد اللاعبين”. أفضل المدافعين في مصر وأفضله لن يتقدم”.

وشدد: “من المستحيل بقاء شريف إكرامي في نادي الزمالك، خاصة أن والده مرتبط بالنادي الأهلي وهو من العائلة الأهلاوية”.

وأوضح: “جميع لاعبي الأهلي متقاربون في المستوى، وتحول كوهلر إلى المداورة أمر طبيعي، خاصة في المباريات المحلية، والفريق الأحمر مر بفترة إصابات لعدة لاعبين، وستكون مشاركة كل لاعب بغض النظر عن مكان زميله، جميع اللاعبين في حالة جيدة، والأفضل هو ارتباط إمام عاشور بأكرم توفيق ضد الإسماعيلي”.

وأتم: “كوهلر لن يخاطر بإقامة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، وعلى حساب وضع الأهلي في ذلك الوقت، ومسار المباراة داخل المستطيل الأخضر، سيعدل خطة لعبه، و على حساب وضع الأهلي، الأهلي لن يتخلى عن اللقب بسهولة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق