أيوب الكعبي يقود أولمبياكوس لإسقاط أستون فيلا بدوري المؤتمر - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أيوب الكعبي يقود أولمبياكوس لإسقاط أستون فيلا بدوري المؤتمر - مصر النهاردة

حقق أولمبياكوس اليوناني فوزًا كبيرًا أمام مضيفه أستون فيلا 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الذهاب في دور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي. 

 

أهداف مباراة أستون فيلا ضد أولمبياكوس

أحرز أهداف المباراة كل من أيوب الكعبي هاتريك، وسانتياجو هيز في الدقائق 17، 29، 56، و67 على التوالي لصالح أولمبياكوس، بينما أحرز أولى واتكينز وموسى ديابي في الدقيقتين 45، و52 على التوالي.

وتأهل فريق أستون فيلا إلى نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعد الفوز على ليل الفرنسي بركلات الترجيح 4-3 عقب التعادل 3-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 8.

-إعلانات-

فيما صعد أولمبياكوس إلي نفس الدور من المسابقة الأوروبية، على حساب فنربخشة التركي بعد الإنتصار عليه بركلات الترجيح 3-2 بعد التعادل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-3 بالدور ربع النهائي.

 

وعلى صعيد آخر فاز فيورنتينا الإيطالي على ضيفه كلوب بروج البلجيكي (3-2).

 

وتقدم فيورنتينا في الدقيقة الخامسة عن طريق ريكاردو سوتيل، قبل أن يدرك هانز فانكين التعادل لكلوب بروج في الدقيقة 17، وفي الدقيقة 37 سجل أندريا بيلوتي الهدف الثاني لفيورنتينا، ثم أدرك الفريق البلجيكي التعادل مرة أخرى عن طريق تياجو في الدقيقة 63.

وبينما كانت المباراة تتجه للتعادل، سجل مبالا نزولا الهدف الثالث لفيورنتينا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.وأكمل كلوب بروج المباراة بعشر لاعبين، وذلك بعد طرد رافائيل أونيدكا في الدقيقة 61.

 

ومن المقرر تقام مباراتا الإياب للدور قبل النهائي يوم الخميس المقبل.

 

موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

وتحتضن العاصمة اليونانية أثينا المباراة النهائية للنسخة الثالثة لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي، يوم 29 مايو الحالي.

ونقدم لكم من خلال موقع "مصر بوست"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق