جوميز يكشف سبب تغير المستوى الفني للاعبي الزمالك ويشيد بـ "سامسون" الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جوميز يكشف سبب تغير المستوى الفني للاعبي الزمالك ويشيد بـ "سامسون" الآن - مصر النهاردة

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة البنك الأهلي اليوم كانت صعبة مثل باقي مباريات الدوري المصري الممتاز.

جوميز يكشف سبب التغيير في المستوى الفني للاعبي الزمالك ويشيد بـ”شمشون”

وتابع المدير الفني بعد المباراة: “رحلة غانا إلى مصر لم تكن السبب في تغير مستوى الفريق اليوم، وخاض اللاعبون تمارين التعافي اللازمة، لكن الرطوبة والحرارة كان لهما تأثير اليوم، و في بعض الأحيان عندما نشعر بالتعب، يكون من الصعب السيطرة على الأشياء الصغيرة التي تطرأ.” “لقد تسببت في وقوع إصابات، وآمل أن يعود المصابون في أسرع وقت ممكن”.

وعن إجراء تغييرات مبكرة في الشوط الأول بسبب الإصابات، قال: «لم أغير طريقة اللعب بشكل كامل، لكننا أجرينا بعض التعديلات على أرض الملعب».

وأضاف جوميز: “سامسون لاعب جيد وقادر على اللعب في عدة مراكز، ولديه نقطة قوة في الوقوف على الكرة واستلامها تحت الضغط، وهو ليس من النوع الذي يطلب الكرة في مساحات جيدة في مباريات اليوم”. المباراة، وتمكن من الحصول على ركلة جزاء، وأفضل مكان له هو الملعب”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق