نتيجة مباراة فيوتشر وطلائع الجيش.. التعادل السلبي يحسم موقعة ستاد السلام - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نتيجة مباراة فيوتشر وطلائع الجيش.. التعادل السلبي يحسم موقعة ستاد السلام - مصر النهاردة

الخميس 02/مايو/2024 - 09:08 م

حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت مودرن فيوتشر وطلائع الجايش، والتي أقيمت مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز موسم 2023-2024.

نتيجة مباراة مودرن فيوتشر وطلائع الجيش

احتضن ستاد السلام المواجهة التي جمعت بين مودرن فيوتشر وطلائع الجيش، وأدارها تحكيميًا مصطفى عثمان، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

فيما أسندت مباراة طلائع الجيش ومودرن فيوتشر لطاقم تحكيم مكون من مصطفى عثمان ويساعده محمد عزازي وأحمد عادل عبد الفتاح، ومعهم وليد عبد الرازق حكما رابعًا، ومحمد الحنفي حكم فيديو ومحمد الشناوي مساعد حكم فيديو

ترتيب فيوتشر 

ويحتل فريق الكرة بنادي مودرن فوتشر المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض 18 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 6 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتلقى الخسارة في 4 مباريات أخرى.

ترتيب طلائع الجيش

ويحتل فريق الكرة بنادي طلائع الجيش المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 28 نقطة بعد أن خاض 18 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وتلقى الخسارة في 4 مباريات أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق