"دور مصر الداعم للقضية الفلسطينية".. عنوان ندوة بكلية الفنون الجميلة جامعة الأقصر الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم "دور مصر الداعم للقضية الفلسطينية".. عنوان ندوة بكلية الفنون الجميلة جامعة الأقصر الآن - مصر النهاردة

أقامت كلية الفنون الجميلة بالأقصر، اليوم الخميس، ندوة توعوية تناولت الدور المصري في دعم القضية الفلسطينية.

وذلك بحضور المقدم محمد جمال قمر مدير قسم التربية العسكرية بجامعة الأقصر والأستاذ الدكتور محمود علام وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وأعضاء هيئة التدريس المتميزين والهيئة المساندة والأعضاء من الطاقم الإداري والطلاب.

تحت رعاية الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، والأستاذ الدكتور أحمد محيا حمزة عميد الكلية، وتحت إشراف الدكتور وليد عبد الله وكيل العميد لشئون التعليم والطلاب.

وافتتح الندوة الدكتور أحمد محيي حمزة عميد الكلية الذي رحب بالمشاركين وأشاد بالدور المصري على المستوى الشعبي والرسمي في دعم القضية الفلسطينية.

واستعرض المقدم محمد جمال عمار بالفيديو توثيق الجهود المصرية التي بذلت عبر التاريخ لدعم الشعب الفلسطيني بشكل عام والجهود التي بذلتها القيادة السياسية منذ أكتوبر الماضي بشكل خاص، متمثلة في جهود رفع الحصار وقبول شعبنا. كضيوف شرف على أرض مصر، ولضمان أن يكون معبر رفح مفتوحا طوال الأزمة ليكون نافذة لأهلنا ونافذة على العالم. تقديم المساعدات، بالإضافة إلى جهود إعادة تأهيل غزة ورفض التهجير القسري من أجل الحفاظ على حق الشعب الفلسطيني في أراضيه ودعم القضية الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء تم فتح الباب لاستفسارات الطلاب، وقدم المقدم محمد جمال شرحاً وافياً وشاملاً لكافة استفسارات الطلاب.

ندوة

1000224138

1000224139

1000224132

1000224133

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق