يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024 الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024 الآن - مصر النهاردة

هيا يحدث على الهواء مباشرة.. شاهد مباراة الاهلي السعودي ضد ضمك بث مباشر بدون انقطاع | دوري الروشان السعودي 2024..يستعد عشاق كرة القدم السعودية لمشاهدة قمة مثيرة تجمع فريقي الأهلي وضمك، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري المحترفين السعودي “الروشان” للموسم الحالي 2023/2024 .

تقدم لكم بوابة الفجر الإلكترونية من خلال موقعها كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقراءها، كما تمكنهم من تمكين جميع عمليات البحث ذات الصلة على جوجل.

ولذلك تتابع بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة حول مباراة الأهلي السعودي وضمك من دوري الاندفاع السعودي من خلال السطور التالية في التقرير التالي.

الأهلي يواجه ضمك في الجولة الثلاثين من الدوري السعودي

ويدخل الأهلي المباراة في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 52 نقطة، بعد 28 مباراة، حقق خلالها 15 فوزًا و7 تعادلات، فيما تعرض لـ6 خسائر.

في المقابل، يحتل ديماك المركز الثامن في الترتيب برصيد 38 نقطة، بعد 29 مباراة، حقق فيها 10 انتصارات و8 تعادلات، فيما تعرض لـ11 خسارة.

وتحظى المباراة بأهمية كبيرة لكلا الفريقين، إذ يسعى الأهلي للحفاظ على موقعه في المراكز الأربعة الأولى وتأمين المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، فيما يسعى ضمك إلى تعزيز قاعدته في دوري المحترفين وتجنب الهبوط.

وتظهر المباراة تواجد عدد من النجوم المحترمين في صفوف الفريقين، مثل رياض محرز وفرانك كيسي وإدوارد ميندي في صفوف الأهلي، وطارق حامد وعبد الرحمن مجرشي وألكسندر نونيز. خطوط متقلب.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية ونزالاً مثيراً بين الفريقين، نظراً لتقارب المستويات الفنية بينهما ورغبتهما في تحقيق الفوز وتحقيق أهدافهما في البطولة.

موعد مباراة الاهلي ضد ضمك في الدوري السعودي 2024

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، موعد مباراة الأهلي أمام ضمك، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري السعودي روشان 2024.

وتقام المباراة الليلة الخميس 2 مايو على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي.

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة:

  • 19:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة 21:00 بتوقيت مصر وليبيا والسودان والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي 2024

تذاع مباراة الأهلي وضمك، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة دوري روشان السعودي للمحترفين لكرة القدم لموسم 2024، على القنوات التالية:

القناة تكرار المعلق
اس اس سي سبورت 1 اتش دي النايل سات: 11500 فهد العنزي
اس اس سي سبورت 5 اتش دي النايل سات: 11500 فهد العنزي
شاهد شاهد VIP تطبيق شاهد فهد العنزي

وبالإضافة إلى القنوات المذكورة، يمكنكم أيضًا مشاهدة المباراة عبر منصات البث الإلكترونية التالية:

  • موقع اس اس سي
  • تطبيق شاهد على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية
  • خدمة ستارزبلاي اون لاين

التشكيلة المتوقعة للأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع كالآتي

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • في خط الدفاع: بسام الخريجي – مريح دميرال – سعد بلعبيد – عبد الله العمار.
  • في وسط الملعب: محمد المجاهد – فرانك كيسي.
  • في وسط الملعب الهجومي: سانت ألان ماكسيمين – روبيرتو فيرمينو – رياض محرز.
  • في خط الهجوم: فراس البريكان.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق