حبس جزار قتل شابا في مشاجرة بالسلام - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حبس جزار قتل شابا في مشاجرة بالسلام - مصر النهاردة

طلبت نيابة شرق القاهرة، تحريات الأجهزة الأمنية حول نشوب مشاجرة بين جرار وآخر، بسبب خلاف على “كاب”، وأسفرت عن مقتل شاب في السلام، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة جزار وابنه. 

النيابة تطلب التحريات في مقتل شاب بمشاجرة

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات. 

طعن شاب وهشم رأسه بسبب الخلاف على الكاب 

-إعلانات-

تبين من التحريات أن جزار وابنه أقدما على قتل شاب طعنا وهشم جمجمته فى مشاجرة بسبب خلاف على "كاب".

بلاغ بوجود جثة لشاب في السلام 

تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغا بوجود جثة لشاب قتيل بمساكن المحمودية فى السلام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب يدعى "إسلام "، 22 سنة، مصاب بجروح قطعية وتهشم بالجمجمة، بعد تعدي آخرين عليه.

المشاجرة نشبت بين جزار وآخر بسبب كاب 

وتبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وابن الجزار بسبب خلاف على كاب كان يرتديه   أسفرت عن اصابة ابن الجزار بجرح بسيط فى فمه.

غضب الجزار أنهى حياة شاب 

وأضافت التحريات أن المتهم الثانى (ابن جزار) 16 سنة، أخبر الشاب والده الجزار بخلافاته مع زميله بسبب الكاب فاستشاط غضبا فذهب إليه، وتعدي عليه بالضرب  وأخرج سلاح أبيض "كزلك" وعصا خشبية وطعنه المتهم وهشم رأسه.

اعتراف المتهم بارتكاب جريمة القتل

تم ضبط المتهمين واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات التي تجري معه. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق