سماسرة الساحل الشمالي: عطلة شم النسيم تشعل أسعار الإيجارات وزيادة بنسبة 100% عن العام الماضي - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سماسرة الساحل الشمالي: عطلة شم النسيم تشعل أسعار الإيجارات وزيادة بنسبة 100% عن العام الماضي - مصر النهاردة

الخميس 02 مايو 2024 | 04:35 مساءً

الساحل الشمالي

مع بداية موسم الصيف وبداية عطلات شم النسيم يبحث الكثير من المواطنين عن وسائل الترفيه لقضاء هذه العطلات للاستجمام بعيدا عن ضغوط وزحام الحياة اليومية، وبالتالي تتوجه الأنظار نحو الساحل الشمالي خلال موسم الصيف بأكمله نظرا لما يتمتع به من هدوء ومناظر خلابة.

من هذا المنطلق يبحث عدد كبير من المصطافين بالساحل الشمالي عن أسعار إيجارات الشاليهات هذا العام ونسبة الزيادة مقارنة بالعام الماضي لوضع الميزانية المناسبة خلال الأوقات التي سيقضوها بالساحل، ومن هنا حرصت "العقارية" تقديم الخدمة لمتابعيها من خلال السطور التالية ..

في البداية أكد محمد عبد الرحمن أحد سماسرة العقارات بالساحل الشمالي، أن اقتراب عطلة أعياد شم النسيم أشعل الأسعار مبكرا في الساحل الشمالي حيث تهافت المصطافين على حجز الشاليهات منذ شهر تقريبا على الرغم من ارتفعاع أسعار الإيجارات بنسب تتخطى الـ 100% مقارنة بصيف العام الماضي 2023.

وأضاف عبد الرحمن خلال تصريحات لـ "العقارية"، أنه بالحديث عن إيجارات الشاليهات بالساحل الشمالي هذا العام فإنها تختلف من منطقة لأخرى وبحسب المساحة وبحسب القرب والبعد عن الشاطئ والخدمات المقدمة وغير ذلك.

وأشار، إلى أنه يوجد مثلا شاليه للأيجار بإحدى القرى السياحية بالكيلو 75 على مساحة 90 م2 عبارة عن غرفتين مكيفين ومطبخ أميريكان وحمام والشاليه على الدور الأرضي بجاردن خاصه وقريب للبحر ووسط ثلاث حمامات سباحه منهم الاكوا وامام حديقه الاطفال بسعر ايجار 60 ألف جنيه في فتره عيد العمال و شم النسيم.

وقال سامى عبد القادر سمسار عقارات، إن أسعار الإيجارات تزايدت بنسبة كبيرة عن الصيف الماضي نظرا لإقبال الكثير من المصطافين عليها خلال الموسم الصيفي كله، لافتا إلى أن حجوزات الوحدات بدأت منذ شهر تقريبا لحجز شاليهات خلال عطلات أعياد شم النسيم.

وأضاف عبد القادر، أن هناك العديد من الملاك الغير مستفيدين بالشاليهات الخاصة بهم يقوموا باستئجارها باليوم أو الشهر بحسب الاتفاق بين المالك والمستأجر، لافتا إلى أن أحد الملاك بقرى الساحل الشمالي قام بتأجير الشاليه الخاص به على مساحة 170 متر عبارة عن ريسبشن قطعتين و3غرف نوم كبيره 2 حمام تراس كبير فيو بحر دور تاني بالعفش والأجهزه جديده إضافة إلى وجود جميع الخدمات من مطاعم وكافيه وماركت، بمبلغ 100 ألف جنيه شهريا.

وأشار، إلى أنه يتم عرض شاليه يبعد قليلا عن الشاطئ على مساحة 150 متر للإيجار بسعر 80 ألف جنيه شهريا، فيما يصل سعر الإيجار لمساحة 110 متر بسعر 60 ألف جنيه شهريا، ومساحة 180 متر مربع بالحديقة سعر 120 ألف جنيه شهريا.

على جانب أخر أكد أمير عادل، أن الشقق الفندقية تحظى هي الأخرى بطلب كبير من عملاء ومصطافين الساحل الشمالي خاصة من يقضون وقتا قصيرا بدءا من 3 ليالي حتى أسبوع.

وأضاف عادل، أن إيجارات الشقق الفندقية تبدأ بسعر 7000 جنيه لليلة الواحدة شاملة وجبة الإفطار وقد تصل إلى 25 و 30 ألف جنيه بحسب مساحة وموقع كل شقة وإطلالاتها على البحر من عدمه وبحس أيضا الخدمات المقدمة.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق