شهيد لقمة العيش.. 3 مسجلين يقتلون عامل دليفري بعد استدراجه لسرقة دراجته وإيراده اليومي بالمطرية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شهيد لقمة العيش.. 3 مسجلين يقتلون عامل دليفري بعد استدراجه لسرقة دراجته وإيراده اليومي بالمطرية - مصر النهاردة

الخميس 02/مايو/2024 - 03:03 م

شهدت منطقة المطرية حادثا مأساويا بدأ بقيام  3 مسجلين خطر باستدراج أحد الشباب يعمل دليفري على دراجة بخارية، بغرض سرقته والاستيلاء منه على الإيراد اليومي والدراجة وعندما دافع عن قوت يومه انهالوا عليه طعنا، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

سرقة دراجة دليفري بالمطرية 

كانت البداية ببلاغ للأجهزة الأمنية بالقاهرة، يفيد بالعثور على جثة شاب غارقا في دمائه، وبالانتقال إلى مكان البلاغ تبين أن الجثة لأحد الشباب يعمل دليفري على دراجة بخارية.

وأمر اللواء علاء بشندى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بكشف غموض الحادث، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن 3 مسجلين خطر استدرجوا الضحية لسرقته، وعندما قاومهم سددوا له عدة طعنات قاتلة، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الجريمة.

وفي سياق كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر موقع فيسبوك، بشأن سرقة دراجة نارية من أمام إحدى محطات السكك الحديدية بالشرقية.

سرقة دراجة نارية بالشرقية


وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وهم 4 أشخاص، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية، بأسلوب قطع الأسلاك.

وأقروا المتهمون بارتكاب 4 وقائع بذات الأسلوب، وأرشدوا عن الدراجات المستولى عليها، وأجزاء من الدراجة النارية المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق