حكاية طفل صدم العالم، أجبره والده على ممارسة الرياضة العنيفة فمات في الحال (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حكاية طفل صدم العالم، أجبره والده على ممارسة الرياضة العنيفة فمات في الحال (فيديو) - مصر النهاردة

وفاة طفل بسبب الرياضة، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي واحدا من أكثر المقاطع الصادمة في العالم، حيث قام أب بإجبار ابنه الصغير، لا يتعدى 6 سنوات على رياضة المشي على “السير المتحرك” بسرعة شديدة، ولم يعبأ الأب بالإرهاق الشديد الذي تعرض له ابنه، فأصر على استكماله للرياضة حتى توفي.

وفاة طفل بسبب الرياضة العنيفة

فيديو وفاة طفل بسبب الرياضة انتشر بسرعة كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر الفيديو الطفل الصغير، 6 سنوات، الذي كان يجبره والده على ممارس رياضة المشي على العجلة الرياضية بسرعة شديدة، برغم ظهور علامات التعب عليه، لكنه ظل يجبره على ممارسة الرياضة حتى توفي الطفل.  

-إعلانات-

 

49.png
الطفل الصغير المتوفى، مصر بوست


وكشف نشطاء مواقع التواصل عن حكاية مقطع وفاة طفل بسبب الرياضة، والذي وصفوها بـ "واحدة من أفظع القصص"، وكشفوا سر مقطع الفيديو الصادم، مؤكدين أن أمريكي من ولاية نيوجيرسي يدعى "كريستوفر جريجور"، لديه ابن صغير، 6 سنوات، أحس الأب أن ابنه يعاني من السمنة المفرطة، عكس ما أظهر مقطع الفيديو.

 

أب يقتل طفله بعد إرغامه على ممارسة الرياضة 


وقرر كريستوفر جريجور أن يرغم طفله على ممارسة الرياضة بالقوة، وذلك بالمشي على السير المتحرك لمدة طويلة، وكلما سقط من على السير، حمله والده بعنف ووضعه على السير مجددًا.


بعد فترة من إجبار والده له على المشي على السير المتحرك، خارت قوة الطفل الصغير، وبدأ يتلعثم في الحديث ويتعثر عند المشي، بعد إجباره على القيام بهذه الرياضة العنيفة، وعندما أخذوا الطفل للمستشفى، وخلال فحصه بالأشعة المقطعية أصيب الطفل الصغير بنوبة صرع، توفى على إثرها مباشرة.

التقرير التشريحي لوفاة الطفل الصغير


ويشير تقرير الصفة التشريحية، الصادر من المستشفى، أن الطفل توفى متأثرًا بإصابات عنيفة وكدمات في القلب والكبد مع التهاب حاد وتعفن في الدم.


ويؤكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن المحكمة في أمريكا تقوم حاليًا بمحاكمة الأي، كريستوفر جريجور، بتهمة القتل، مشيرين إلى أن مصيره قد يكون السجن مدى الحياة.

انهيار الأم بعد مشاهدة فيديو وفاة طفلها

كما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر، لوالدة الطفل، وهي تبكي بشدة أثناء مشاعدتها لمقطع الفيديو، الذي ظهر فيه الأب وهو يعنف طفله ويجبره على الاستمرار في أداء تمرين المشي بسرعة، برغم التعب الذي بدا عليه الطفل، ما تسبب في وفاته، وعند رؤيتها للفيديو الذي تسبب في وفاة ابنها، انهارت الأم من البكاء. 

c53eee06fd.jpg
انهيار الأم من البكاء بعد مشاهدة فيديو طفلها، مصر بوست


أثار مقطع فيديو وفاة الطفل الصغير بسبب إجبار والده له على ممارسة الرياضة، حالة من الغضب والحزن الشديد بين مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر بسرعة شديدة في أمريكا والعالم، وعبروا عن رفضهم لما قام به الأب، والذي تسبب في وفاة الطفل الصغير، ووصفوا الحادث بالـ "مؤلم".

حالة خطيرة تسببت في وفاة الطفل

يذكر بعض المتخصصين أن حالة الطفل المتوفى تسمى تحلل العضلات الهيكلية، وهي حالة طبية خطيرة، تحدث عندما تتحلل العضلات الهيكلية بسرعة، ما يؤدي إلى إطلاق محتويات الخلايا العضلية في مجرى الدم، من أبرز هذه المحتويات مادة تُدعى ميوجلوبين، التي يمكن أن تكون سامة للكلى وتسبب الفشل الكلوي.

51.png
الأب كريستوفر جريجوري أثناء محاكمته، مصر بوست


ومن أسباب حدوث حالة تحلل العضلات الهيكلية هي (الإصابة الشديدة، والإجهاد العضلي المفرط كما يحدث في التمرينات الشاقة، والاستخدام المطول لبعض الأدوية أو المخدرات، والجفاف السكتات الحرارية أو الأمراض الوراثية.)
أما الأعراض فتشمل (آلام شديدة في العضلات، ضعف، وتورم بالإضافة إلى تغير لون البول إلى اللون الداكن الشبيه بلون الشاي أو الكولا، وهو مؤشر على وجود ميوغلوبين في البول.)

52.png
الطفل الصغير المتوفى 6 سنوات، يتو


وتتطلب هذه الحالة العلاج الطبي السريع، وغالبًا تشمل ترطيب المريض جيدًا لتخفيف الحمل على الكلى، وفي بعض الحالات قد يتطلب العلاج الغسيل الكلوي لمساعدة الكلى على التعافي من الإصابة.


ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق