تطور جديد في أزمة بطل الدوري بين الأهلي وإنبي (خاص)02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تطور جديد في أزمة بطل الدوري بين الأهلي وإنبي (خاص)02/05/2024 - مصر النهاردة

شهدت أروقة اتحاد الكرة خلال الساعات الأخيرة تطورا جديدا في أزمة بطل دوري الشباب 2003 بين الأهلي وأنفي، حيث يطالب كل فريق بحقه في التتويج باللقب.

واندلعت أزمة بين ناديي الأهلي وأنفي بشأن أحقية كل منهما في اللقب بعد تساوي الفريقين في عدد النقاط نهاية الموسم.

وتلقى اتحاد الكرة شكوى من أنفي بشأن أحقيته في اللقب لوجود واقعة غش في مباراته أمام المصري، تتعلق بلاعب مع المصري فوق السن (مواليد 1997 وليس 2003). ولذلك يحق لإنبي الحصول على نقاط المباراة الثلاث، ليصل رصيدها إلى 65 نقطة.

ورد الأهلي بتقديم شكوى مشابهة تمامًا لشكوى أنفي، وطلب الحصول على 3 نقاط من مباراة الاتحاد السكندري بسبب مشاركة اللاعب أيضًا مع زايد الطاهر الذي تجاوز السن.

وفي خضم هذه الأزمة تم رفع شكوى أنفي وكذلك شكوى الأهلي إلى لجنة الانضباط، وكان من المفترض أن تصدر لجنة الانضباط حكمها أمس الأربعاء، قبل أن يحدث تطور جديد في القضية.

(المصري اليوم) علم أن أحد طرفي الصراع الأهلي وإنبي تسبب في تأجيل قرار لجنة الانضباط بشأن بطل المسابقة بعد أن أرسلت لاتحاد الكرة أن لديها مستندات جديدة ستقدمها في القضية.

ومنحت اللجنة التأديبية لكل فريق مهلة جديدة مدتها أسبوع واحد لتقديم جهوده قبل اتخاذ قرار بشأن من يعتبره بطل المسابقة يوم الأربعاء المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق