أحمد أبومسلم: سعيد بمنح كولر الفرصة لـ «أحمد عبد القادر» في مباريات الأهلي ببطولة الدوري02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد أبومسلم: سعيد بمنح كولر الفرصة لـ «أحمد عبد القادر» في مباريات الأهلي ببطولة الدوري02/05/2024 - مصر النهاردة

أكد أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق، أنه سعيد بمنح مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، فرصة أحمد عبد القادر للمشاركة في مباريات الأهلي الأخيرة في بطولة الدوري العام، وقبل ذلك رعد أبطال أفريقيا.

وقال أبو مسلم في تصريحات للإذاعة: أحمد أباج القادر لاعب موهوب، وكولار منحه الفرصة لإثبات وجوده وأحقيته في المشاركة بشكل أساسي في مباريات الأهلي سواء في مباريات بطولة الدوري العام أو البطولة. بطل افريقيا . مباريات الدوري.

ونصح أبو مسلم أحمد عبد القادر باستغلال الفرصة والتألق في المباريات المقبلة لفريق الأهلي في بطولة الدوري أو نهائي أفريقيا لإثبات وجوده والانضمام إلى صفوف منتخب مصر.

وأكد أبو مسلم أن محمود حربا يدفع ثمن تواجد شقيقته فرح حتى الآن، وأكد أن كولر لا يزال يحمل مسؤولية أزمة تواجد شقيقته فرح، وأن كولر يفضل إشراك متواضع وليس كارابة.

وأوضح أبو مسلم أن شخصية كولر تشبه إلى حد ما شخصية مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، ويجب على لاعبي الأهلي التعامل معه بعناية والالتزام بالتدريبات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق