تقرير الطبيب يحسم موقف عبد القادر من المشاركة في نهائى دوري الأبطال02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تقرير الطبيب يحسم موقف عبد القادر من المشاركة في نهائى دوري الأبطال02/05/2024 - مصر النهاردة

طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من طبيب الفريق تقديم تقرير عن حالة أحمد عبد القادر لاعب الفريق بعد تعرضه لشد بسيط في العضلة الخلفية أمس في الإسماعيلي. لعبة. عندما يخضع اللاعب لفحص طبي لتحديد مدى الإصابة ومدة الغياب والبرنامج التأهيلي الذي سيخضع له.

ويريد كولر معرفة مدة غياب عبد القادر ودرجة قدرته على الانضمام لمباراة الترجي التونسي التي ستقام يوم 18 مايو الجاري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قال أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، إن أحمد عبد القادر يعاني من آلام في العضلة الخلفية، لم يكمل بسببها مباراة الإسماعيلي.

وأوضح جاب الله أن عبد القادر اشتكى من آلام طفيفة في العضلة الخلفية خلال الشوط الأول، وسيخضع اليوم للفحص الطبي لتحديد مدى الإصابة.

فاز الأهلي على الإسماعيلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب برج العرب العسكري بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق