وكيل تموين الدقهلية ورؤساء أحياء المنصورة يتفقدون المعارض الدائمة للسلع - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وكيل تموين الدقهلية ورؤساء أحياء المنصورة يتفقدون المعارض الدائمة للسلع - مصر النهاردة

تشهد محافظة الدقهلية جهودا مكثفة لرفع المعاناة عن المواطنين في ظل آثار الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الأسعار".

986.jpg
057f235e8f.jpg
985.jpg

وشن وكيل وزارة التموين ورؤساء أحياء مدينة المنصورة في جولة ميدانية للمرور والتفتيش على المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتوفير احتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى وتوفير السلع بالأسعار المناسبة لرفع المعاناة عن المواطنين في ظل آثار الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الأسعار، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن بالمحافظات.

-إعلانات-

 

980.jpg
0ce60fd95d.jpg
978.jpg

 

ففي محافظة الدقهلية، كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، المحاسب السيد دايره وكيل وزارة التموين وأحمد عبد العظيم رئيس حي غرب المنصورة ومحمد أمين رئيس حي شرق المنصورة للقيام بجولة ميدانية للمرور والتفتيش على المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة للمواطنين والقائمة بنطاق كل من حي شرق وحي غرب المنصورة.

الهدف من الجولات

وقال " مختار" إن الجولة تستهدف متابعة العارضين للسلع بالمعارض الدائمة بمدينة المنصورة لتوفير كافة أنواع السلع للمواطنين بأسعار مناسبة تزامنا مع احتفالات اعياد الربيع وأعياد الإخوة الاقباط.

975.jpg
bd0cb36511.jpg
977.jpg

تشديد الرقابة 

وفي هذا الصدد أشار وكيل وزارة التموين إلى أنه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية فقد تم التنسيق مع  رؤساء الأحياء بتشديد الرقابة على المعارض الدائمة أحدهما أمام حي شرق والآخر بجوار حي غرب لمتابعة تخفيض الأسعار بها مشيرا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات حيال المخالفين.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق