موعد مباريات الجولة الأخيرة بدوري المحترفين.. غزل المحلة ضد بروكسي الأبرز02/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباريات الجولة الأخيرة بدوري المحترفين.. غزل المحلة ضد بروكسي الأبرز02/05/2024 - مصر النهاردة

وفي تمام الساعة الرابعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل، تنطلق الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة الثانية “مرحلة الصعود” لدوري المحترفين.

ويتصدر بتروجيت جدول الصعود لدوري المحترفين برصيد 61 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف جزال المحلة صاحب المركز الثاني، ويأتي خاراس الحدود في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، ولافينا في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، ووادي دجلة. في المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

الثلاثاء 7 مايو

بتروجيت ضد القطار

الأربعاء 8 مايو

توكيل ضد غزل المحلة

ودافعت إيدي ضد زوجتها

حرس الحدود ضد القناة

لا فينا ضد تانتي

فرص التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز:

1- في حالة تعادل غزل المحلة مع حرس الحدود في النقطة 49 “خسر غزل المحلة وتعادل الغزال”، يحتل غزل المحلة المركز الثاني بفارق الأهداف عن حرس الحدود. الحدود الثالثة إلا إذا نعم غزل المحلة. يخسر بـ3 أهداف ثم يصبح الحرس ثانياً ويسرق ثالثاً.

2- في حالة تعادل رأس الحدود مع لافينا عند النقطة 48 (خسارة الحرس وانتصار لافينا)، سيصعد لافينا إلى المركز الثالث بفارق الأهداف.

3- في حالة تعادل رأس الحدود مع وادي دجلة عند النقطة 48 (خسارة الحرس وانتصار دجلة)، يتأهل وادي دجلة بفضل فارق الأهداف.

4- في حالة قرعة حرس الحدود مع لا فيينا ووادي دجلة على النقطة 48 (خسارة الحرس بفوز وادي دجلة ولا فينا)، سيتم إنشاء جدول ثلاثي لمواجهاتهما، بحيث يتم وبهذا يصبح لافيينا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وحرس الحردر في المركز الرابع بنقطتين، ووادي دجلة في المركز الخامس بنقطة واحدة، ويتأهل لافينيا.

5- في حالة التعادل يرفع حرس الحدود النتيجة إلى 49 نقطة، ولا يدخل لا فينا وادي دجلة في الحسابات، حتى لو فاز كل منهما في مباراته الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق