أحمد عبدالحليم: الزمالك يعيش فترة جيدة مع جوميز.. وهذا الثنائي يستحق الفرصة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد عبدالحليم: الزمالك يعيش فترة جيدة مع جوميز.. وهذا الثنائي يستحق الفرصة الآن - مصر النهاردة

أكد أحمد عبد الحليم نجم الكرة المصرية السابق، أن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، يمتلك لاعبين جيدين وجميعهم في حالة فنية جيدة، خاصة عبد الله السعيد وناصر ماهر، وهو ما يشير إلى أنه من الطبيعي أن الثنائي ليكون له دور في مباراة البنك الأهلي، وأن المدرب البرتغالي يفصل تماما بين مباراتي الكونفدرالية والدوري المصري.

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box المذاع عبر فضائية Etc: “جوميز سيحاول المنافسة بقوة في جميع البطولات، كما أنه يسير بشكل جيد في الفترة الأخيرة بعد تحقيق نتائج جيدة أمام الأهلي ووصوله إلى نهائي الكونفدرالية”. واختيار مكونات الفريق للمباريات أصبح خاضعا للرؤية، خاصة منه، على اعتبار أنه يمتلك عناصر مميزة، وتحديدا في وسط الملعب، يريد استغلالها لتحقيق الانتصارات.

أحمد عبد الحليم: شمشون وزياد كمال يستحقان فرصة مع الزمالك

وأضاف: “جوميز يمتلك عناصر أساسية محليا وداخليا، لكن هناك عناصر سيتم الاعتماد عليها وتجهيزها في مباريات الدوري المصري، خاصة زياد كمال ومحمد شحتة”.

وتابع: “زياد كمال لاعب جيد، لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة في البطولة الكبرى التي تظهر كامل إمكاناته، لكن طالما أنه يثق به في مباراة الأحلام الغانية، فهذا يعني أنه يثق في”. قدراته الفنية، وأتوقع أن يعتمد عليه، سيكون هناك الكثير عنه في الفترة المقبلة، وأؤيد إعطاء الحرية الفنية الكاملة في اختيار العناصر التي تشارك في كل مباراة”.

وتابع: “النتائج الإيجابية خلقت معنويات جيدة بين صفوف الزمالك في الفترة الأخيرة، وتركيبة الفريق أصبحت مستقرة رغم وجود بعض العوامل التي لا يقتصر عليها أفريقيا”.

وتابع: “فريق البنك الوطني يلعب كرة هجومية، لذا فإن تواجد سامسون أكينولا مهم للغاية في تشكيلة الزمالك، لأنه لاعب قادر على الاحتفاظ بالكرة ونقل الفريق إلى مركز هجومي، لكن الأمر ممكن”. شانيسر منسي سيتواجد في خط الهجوم وبجانبه سامسون، لكنه قد يضطر لعدم المشاركة مع أحمد حمدي بالفعل”.

وتابع: “سامسون لاعب جيد، ورأيي فيه واضح منذ فترة طويلة أنه لاعب مفيد ويجب أن يشارك طوال الوقت. عندما يلعب يقدم أداء رائعا، ويجب أن يحصل على فرصة ممتازة”. في المباريات المقبلة.”

وأتم: “أتمنى أن يفوز الزمالك على البنك الأهلي، وأن تستمر سلسلة الانتصارات في المرحلة الحالية مع جوميز”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق