تصريحات نارية من البلوي بسبب دعم الأندية السعودية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تصريحات نارية من البلوي بسبب دعم الأندية السعودية الآن - مصر النهاردة

رد حامد البلوي الرئيس التنفيذي السابق لاتحاد جدة بقوة على المزاعم بأن الدعم المالي المقدم للأندية متساوي خاصة بين الاتحاد والهلال.

تصريحات البلوي الساخنة بسبب دعمه للأندية السعودية

البداية جاءت عندما قال رئيس الاتحاد أنمار الخلي في حوار مع برنامج “العمل مع وليد”: “لماذا لا يوجد بيان حول دعم الأندية؟ الإعلامي محمد آل الشيخ يقول الدعم يستحق كل هذا العناء، لكني لا أعرف عنه شيئًا، ولا ينبغي أن نتحدث عن هذا الموضوع الآن.

ورد محمد آل الشيخ، الإعلامي الرياضي، في نفس البرنامج، وقال: “لدي معلومات ومصادر تؤكد أن الدعم متساوي، وأن ثلاثي بنزيما وكانتي وفابينيو من بين الأعلى رواتب في السعودية”. الدوري.”

وأضاف: “صفقة ميتروفيتش تمت من قبل نادي الهلال، فيما جاءت صفقة بونو بدعم من الأمير الوليد بن طلال، أما صفقة لودي فكانت صفقة مشتركة بين النادي والوليد بن طلال”.

وانفجر حامد البلوي غضبا من تصريحات محمد الشيخ وقال: “إنه يبرر كلامه، وليس لديه معلومات دقيقة عن توزيع الدعم بين الأندية”، وأكد أن أحدا لن يصدق تصريحاته. .

في المقابل، نجح الهلال في إقصاء اتحاد جدة من الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه عليه 2-1 مساء الثلاثاء على ملعب تكشيت قرآن.

أنهى هذا الهبوط موسم الاتحاد بدون لقب حيث خرج من الدوري العربي ودوري أبطال آسيا وكأس الملك، وفشل في الاحتفاظ بالدوري الممتاز والدوري المحلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق